الربح من cpa والتسويق بالعمولة 2019 (أفضل مصادر الزيارات المدفوعة)

الربح من cpa والتسويق بالعمولة

الربح من cpa والتسويق بالعمولة
الربح من cpa والتسويق بالعمولة

هل تريد الربح من الانترنت باستخدام الـ CPA ولا تعرف كيف تحصل علي الزيارات المدفوعة؟ هل تريد الربح من cpa وتريد أفضل مصدر زيارات للحملات الخاصة بك ولا تعرف ما هو؟ لا عليك اليوم سأعرض عليك أفضل مصادر الزيارات المدفوعة التي اختارها خبراء CPA في العالم والتي يستعملونها في عام 2019 مع حملاتهم و عروضهم.

يمكنك استخدام هذه المصادر بسهولة مع الافلييت او التسويق بالعمولة جمباً إلى جمب مع الـ cpa, الأمر سيان. هذه المواقع ستوفر عليك الكثير لانها تستخدم من قبل خبراء في المجال لذا كن منتبهاً لكل كلمة في هذا المقال ولا تتردد في التعليق بالأسفل بأفضل طريقة من وجهة نظرك.

مصادر الزيارات التي ساعرضها لكم هي:

Zeropark (push notifications, redirects, and pop)
PopAds
Bing Ads
PropellerAds (push notifications and pops)
AdMaven (push notifications)
Adsterra (push notifications)
RichPush (push notifications)
MGID (push notifications and native)
EZmob (push notifications)
Facebook Ads

هذه هي أفضل 10 مصادر زيارات مدفوعة لحملات الافليت او التسويق بالعمولة والـ cpa التي أستخدم بعضها الخبراء العام الماضي والتي سيعمل عليها الخبراء هذا العام. وفي ما يلي تحليل ومراجعة سريعة لهذه المواقع ولما هي وليست غيرها.

Zeropark

موقع زيرو بارك Zeropark أحد أشهر المواقع المستخدمة لجلب الزيارات المدفوعة لحملات Affiliate Marketing&CPA Marketing في عام 2018 والتي تستكمل مع المسوقين في عام 2019 بقوة كبيرة وذلك لما إكتسبته من شهرة كبيرة في العام الماضي وقوة. فقد كانت هذه الشركة مصدراً غنياً لهم.

يمكنك استخدام شركة زيرو بارك Zeropark في شراء اعلانات من نوع push notifications, redirects, and pop, كما أن المتوقع من الخبراء أن عام 2019 سيكون عام ملئ بالاعلانات من نوع push notifications لذا تعلم هذا النوع وركز عليه جيداً.

PopAds

موقع PopAds المشهور جداً بالنسبة للناشرين كمصدر دخل من الإعلانات المنبثقة هو أيضاً من أشهر المواقع لدي المعلنين في جلب الزيارات لحملات الافلييت والسي بي اي, يمكنك استخدام هذا الموقع الممتاز في الترويج للعروض التي تعمل عليها بسلاسة ويسر. يمكنك البدء باستخدام هذا الموقع لو كنت مبتدئ في هذا المجال لكي تستطيع ان تتعلم وتحترف المجال.

يعتبر موقع PopAds من أفضل المواقع الرخيصة لجلب حركة المرور للعروض التي تعمل عليها. فقط أحسن استهدافك لكي تستطيع ان تحصل علي النتائج المراد جلبها. يحتوي موقع بوب ادز على وحدات ماكرو للتتبع والتي يمكنك استخدامها لتحسين عدد الزيارات لديك.

قم بمشاهدة تجارب المحترفين مع هذا الموقع عبر حساباتهم ومدوناتهم لكي تستطيع ان تكتسب الخبرة الكبيرة وتمشي على خطاهم وتتعلم من تجاربهم الناجحة والفاشلة وهذه نصيحتي لك.

Bing Ads

منصة الإعلانات الخاصة بمحرك البحث Bing تعتبر منصة أكثر فاعلية للمسوقين بالعمولة أكثر من مسوقي عروض CPA لذا لما لا تبدأ في تعلم المنصة الرائعة Bing Ads الان واكتساب الخبرات عن طريق مشاهدة بعض المسوقين الذين يعملون عليها. قم بعمل صفحات هبوط والبدء في تمويلها على منصة بينج وهذه هي الطريقة الأكثر فاعلية.

يمكنك الاستفادة من كوبونات بينغ المجانية التي تعطيك 100$ قسيمة اعلانية مجانية بدون دفع ولا سنت واحد ويمكنك مشاهدة الفيديو من خلال هذه الفيديوهات. 


حسن استهدافك وأعمل علي فهم المنصة جيداً وقتها ستحصل علي ما تريد.

PropellerAds

منصة PropellerAds بروبلار ادز المنصة المشهورة بين الناشرين بأنها مصدر دخل من خلال الزيارات التي تأتي علي مواقعهم هي أيضاً مصدر ممتاز لشراء الترافيك لعروض التسويق بالعمولة و السي بي اي. تستخدم المنصة بشكل كبير جداً من قبل محترفي المجال.

تستخدم شركة PropellerAds اعلانات من نوع push notification و pop traffic والتي ستساعدك بشكل كبير ولكن قم بفهم الطرق والأساليب المستخدمة لتحسين الاستهداف واسمع لتجارب بعض المسوقين قبل البدء.

AdMaven

منصة الإعلانات AdMaven الأخري التي تعمل بنظام الناشر والمعلن والتي ستساعدك في الحصول علي ترافيك او زيارات مستهدفة العروض التابعة لك والتي تعمل على تسويقها. منصة بادئة في المجال ولكنها متميزة ويمكنك التجربة أو متابعة من قام بتجربتها من قبل لكي تستطيع ان تعمل وانت مطمئن.

تمتلك شركة AdMaven العديد والعديد من الأشكال الإعلانية التي يمكنك استخدامها في حملاتك وتجربتها, هناك العديد من المسوقين الذين استخدموها وحصلوا على نتائج مرضية للغاية لذا لما لا تقوم بالتجربة أنت الأخر.

Adsterra

منصة أخري للناشرين والمعلنين وهي Adsterra المنصة التي يتحمس لها العديد من المسوقين للبدء بها في عام 2019 والتي انصحك بالبحث عنها ودراسة نظامها والعمل عليها تجارب أولية والحكم بعدها.

RichPush

منصة أخري ممتازة من ناحية بيع الترافيك المدفوع وذا الجودة العالية للمسوقين والتي يمكنك البدء في تجربتها هذا العام هي RichPush, يجب عليك الفهم ثم الفهم ثم الفهم من ثم العمل لكي تستطيع ان تعمل وتحقق نتائج مرضية بأقل خسارة ممكنة.

لا يأتي النجاح من أول ليلة بل يطول انتظاره وبناء علي مقدرتك وفهمك وتجاربك يأتي أسرع لذا لا تتسرع وأعمل بجد وسيأتي الربح لك ساعياً.

سأقوم بنشر مقالي مع تجربتي مع RichPush في الأسابيع القليلة القادمة!

MGID

أحد أشهر الشركات والمنصات الخاصة بالترافيك هي MGID, يعمل معظم مسوقي الافلييت او cpa علي شركات مثلا بيرفلاي وماكس باونتي على هذه الشركة التي تزودهم بالزيارات الممتازة لعروضهم, الشركة تمتلك العديد والعديد من الترافيك المحلي والذي بنسبة كبيرة سيجلب لك تحويلات وأرباح.

كما قامت الشركة MGID باضافة نظام اعلاني جديد وهو نظام دفع الإشعارات.

اذا كنت تحب ان تقوم بتجربة هذه المنصة فيجب عليك ان تقوم بدراستها جيداً قم بالبحث عن MGID في جوجل وستجد العديد من الشروحات المخصصة لهذه الشركة تناولها جيداً وسر على خطى الناجحين.

EZmob

شركة جديدة ومن المتوقع أن تظهر في وقت سريع بين المواقع الأخري والتي ستساعدك في جلب الزيارات المستهدفة لحملاتك على اي موقع لذا ابحث واستهدف وجرب.

Facebook Ads

من المنصات الأكثر فاعلية لدى المسوقين وهي منصة إعلانات فيسبوك, المنصة التي ستعطيك نتائج مرضية جداً ولكن بعد تجارب عديدة. يمكنك البدء في بناء صفحات مستهدفة في النيش الذي تفضلها والبدء في عمل حملات ممولة لجمع العديد والعديد من المعجبين المستهدفين لصفحتك ومن ثم البدء في التسويق لهم بشكل جيد ومرتب.

لا تزال منصة Facebook Ads قوية كما عهدناها منذ فترة كبيرة ومنافسة قوية وند كبير لباقي المواقع. هناك العديد من المسوقين يعملون بشكل دائم علي هذه المنصة وهذا ما يثبت قوتها وفاعليتها الكبيرة على الرغم من وجود ضجة كبيرة حول الخصوصية في فيسبوك.

قم بالتجربة مراراً وتكراراً لكي تصل الى حملات مرضية وتبدأ في العمل عليها مجدداً لكي تحصل على العائد المتوقع من المنصة وعملك.

الى هنا اكون قد وصلت الى نهاية المقال ولكن سأخبرك بنصيحة تعمل عليها جيداً لكي تستطيع ان تحصل علي ما انت تبحث عنه وهو النتائج الجيدة والعائد الكبير, لا تتسرع وقم بفهم وتحليل الجمهور المستهدف جيداً على أي منصة من المنصات التي تم عرضها بالاعلي جيداً لكي تستطيع ان تقوم بالحصول على نتائج مرضية إلى حد كبير.

قم بتجربة جميع الاشكال من الاعلانات ومقارنة أيهما أكثر فاعلية لكي تستطيع ان تعمل عليه بشكل مستمر بعد التجربة لكي لا تضيع مالك ووقتك سداً. أنا أيضاً متحمس مثلكم لهذا العام الملئ بالمفاجئات لذا لا تنسوناً من دعمكم الدائم ووقوفكم بجانبناً بمشاركة المقال مع اصدقائكم.

2019 سيكون عامًا عظيمًا. لدي بالفعل الكثير من الأمور التي يمكن أن تجعلها أكبر عام إنتاجي للدخل من أي وقت مضى ، ولكن مع الاستراتيجية التي أشرت إليها أعلاه ، أعتقد أنه يمكن أيضًا أن يأخذ التسويق التابع لي إلى المستوى التالي.

أتطلع إلى توثيق تقدمي معك.

دعونا نكسب بعض المال! 😎

جديد قسم : مصادر الزيارات

إرسال تعليق

اعلان منتصف الموضوع