قم بتنزيل متصفح اوبرا عربي 2019 Opera Browser مجانًا للكمبيوتر الشخصي والجوال

قم بتنزيل Opera 2019 Opera Browser مجانًا للكمبيوتر الشخصي والجوال برابط مباشر 

ما هو متصفح أوبرا Opera أو متصفح الإنترنت الأسرع: -

اوبرا عربي هو واحد من أسرع متصفحات الإنترنت المشهورة في عام 2018 والبدايات الواعدة في عام 2019 ، يتميز متصفح Opera بواجهة خرافية جميلة جدًا ومريحة للعين ، مما أكسبه شعبية بين المستخدمين وجعله واحدًا من أفضل المتصفحات على الإطلاق ووضعه من بين العمالقة في هذا المجال مثل جوجل كروم ومتصفح فايرفوكس ومتصفح سبارك ، فإن البرنامج أكثر من رائع وسريع ومميز وله العديد من الميزات التي تجعله كتلة من الجمال ، يختلف البرنامج عن المتصفحات الأخرى في الأداء والشكل و هناك العديد من العوامل الأخرى ، مما يضعه مباشرة في المرتبة الثالثة بعد Chrome و Firefox بالترتيب من حيث البرامج الأكثر استخدامًا لعام 2018 ، ولكن تفوق البرنامج على منافسيه على Mobile التي تصدرت القائمة ، بحيث كالمصفيفة الأكثر استخدامًا نسخة على الموبايل أوبرا ميني للهواتف الذكية.

تحميل متصفح اوبرا عربي للكمبيوتر
ليس ذلك فحسب ، بل يدعم البرنامج أيضًا العديد من الأنظمة المختلفة التي تعمل عليها بسرعة وسرعة كبيرة ، مثل أنظمة Windows و Mac و Android مع إصدار Opera mini Arabic و IOS ، مما أكسبه شعبية بين منافسيه وليس ذلك فحسب ، ولكن هناك ميزة كبيرة لنسخة القرص التي سنتحدث عنها لاحقًا. هذه المقالة وهذه الميزة على وجه الخصوص قد تجعله يتفوق على منافسيه في أعلى أداء وقوة هذه الميزة مهمة في أيامنا هذه ، لذا تابع المقال لاخره لكي تتعرف عليها ولا تفوتها.

قم بتنزيل Opera 2018  مجانا للكمبيوتر والهواتف



تحميل متصفح اوبرا عربي 2018 Opera Browser مجانا للكمبيوتر وللموبايل

تم دعم متصفح أوبرا عربي الشهرة  جدًا مؤخرًا من قِبل الشركة المصنعة من أجلهم على أرض الواقع للعملاء واستحواذ العديد من العملاء الآخرين. أشهر هذه التعديلات هي ميزة منع الإعلانات القوية أو adblock ، والتي تتكامل مع البرنامج الذي يمنع الإعلانات المزعجة والضارة التي تأتي على مواقع ومواقع كبيرة وتقوم الشركة بدعم البرنامج باستمرار ، مما يزيد من فرص استخدام هذا البرنامج الرائع بسبب اهتمام الشركة.

تعريف متصفح اوبرا عربي كما ورد في ويكيبيديا:-

Opera هو متصفح ويب تم تطويره بواسطة Opera. يتم استخدامه من قبل أكثر من 300 مليون مستخدم حول العالم. [3] يشتمل المتصفح على تعدد المهام (عرض مواقع الويب ، وإرسال واستلام رسائل البريد الإلكتروني ، وإدارة جهات الاتصال ، والدردشة ، وتنزيل الملفات عبر سيل ، وقراءة وحدة تغذية الويب (تغذية RSS). يدعم Opera أجهزة الكمبيوتر الشخصية المجانية والهواتف المحمولة. ويشمل أيضًا كلفه التصفح (علامات التبويب) (الصفحات والصور أيضًا) وإيماءات الماوس وميزات الأمان مثل المسح الضوئي والتحذير من المواقع الضارة وحماية الضحية والبرامج الضارة والتشفير القوي عند تصفح مواقع الويب الآمنة (باستخدام خوارزميات تشفير معقدة وصعبة) ، والقدرة على حذف بيانات صفح بسرعة وسهولة ، مثل ملفات تعريف الارتباط وحذف كلمات المرور لدخول المواقع.

يدعم Opera أنظمة التشغيل وأنظمة التشغيل المتعددة ، بما في ذلك Microsoft Windows و Macintosh و Linux و Solaris و FreeOpen و NetBS. يستخدم أحدث إصدار متصفح الويب Blink ، بينما يتم دعم الإصدارات القديمة باستخدام Presto. تعد حصة Opera Mini في السوق لمتصفحات الهاتف المحمول أعلى من حصة سوق الإنترنت ، والتي يتم استخدامها في أجهزة الكمبيوتر.

                                      تحميل متصفح أوبرا للكمبيوتر برابط مباشر. 

مميزات متصفح اوبرا عربي 2019 Browser Opera :-

مزايا متصفح أوبرا عربي

برنامج اوبرا لفتح المواقع المحجوبه

برنامج اوبرا عربي مجاني وسريع: البرنامج مجاني كلياً وسريع جداً حتي علي الاجهزة الضعيفة مع أوبرا توربو Opera Turbo الميزة التي تعطي البرنامج أهتمام كبير من قبل المستخدمين الذي يحصلون علي أجهزة ذات قدرات منخفضة, وهو أيضاً متصفح مفتوح المصدر من قبل شركة اوبرا للبرمجيات ومتاح البرنامج للينكس ايضاً مما تعمل عليه الشركة لتوسيع شريحة الاستخدام لدي البرنامج من قبل العملاء.

ميزات خرافية: في برنامج اوبرا توجد العديد من المميزات التي قد أدمجت في متصفح جوجل كروم ومتصفح فاير فوكس, فا في حين كونك مستخدم لبرنامج اوبرا ستكون أكثر أماناً أثناء عمليات الترقية من قبل المتصفحات الاخري لسد الثغرات الامنية بحيث تتواجد ميزوة الامان في هذا المتصفح الشهير, حيث يكون متصفح اوبرا منزلاً امناً لك ولمعلوماتك.

علامات تبويب بصرية: يستخدم برنامج اوبرا عربي عملات تبويت بصرية بها صور مصغرة, كما يدعم المتصفح ميزة التورنت لذا ستتمكن من تحميل ملفات التورنت بدون استخدام اياً من برامج التورنت المشهورة في السوق لدي المستخدمين لذا هذه ميزة مطلوبة عند الاغلبية العظمي لمستخدمي الانترنت, ويمكن نقل شريط التبويب الي الاسفل او الجانب أي لا يقتصر دور شريط التبويب بالاعلي كما في المتصفحات الاخري بل يمكن نقله بسهولة.

حماية كبيرة: اوبرا عربي ليس ببرنامج شعبي كجوجل كروم وفاير فوكس لكي سقضي الهاكرز الوقت الكبير في محاولة اكتشاف واستغلال الثغرات التي بداخله بل هو برنامج مميز وبسيط وبعيد عن أيدي الهاكرز مما يعطيك اماناً كبيراً عند استخدامه.

أوبرا هي واحدة من المتصفحات الأكثر أمانا لأنه يحتوي على قاعدة مستخدم أصغر، وهو أقل استهدافا، وبعض المواقع لديها مشاكل مع دعم أوبرا بسبب شعبيته الصغيرة، العديد من ملحقات لفايرفوكس هي ميزات مدمجة في أوبرا.

دعم الهواتف الذكية: يدعم متصفح اوبرا عربي الهواتف الذكية المشهورة وانظمة التشغيل المختلفة بحيث يقدم لنا كنز أسمه أوبرا ميني الذي يتربع علي عرش برامج التصفح للموبايل بدون منافس ولا منازع وذلك لقدراته العالية ومميزاته الرائعة وسهولة استخدامه وخفة البرنامج علي المعالج لدي الهواتف المحمولة.

VPN: وهذه هي الميزة الرائعة التي قد ذكرتها في أول المقالة وهي ميزة الفي بي ان وهي ميزة أكثر من رائعة للمستخدمين تتيح لك التخفي داخل المتصفح وفتح المواقع المحجوبة بدون برامج فقط من خلال المتصفح الخاص بك اوبرا الخرافي وبهذه الميزة يحصل اوبرا علي 8 من 10 ويحصل أيضاً علي شريحة أعلي من المستخدمين لانه يتيح هذه الميزة كميزة اساسيه عند تنزيل البرنامج.

متصفح اوبرا الجديد

عيوب متصفح أوبرا عربي

في حين أنه ليس لأوبرا عربي شعبية كبيرة يجعلها آمنة بشكل لا يصدق، ومطوري المواقع كثيرا ما لا يكلف نفسه عناء للتحقق ما إذا كانت مواقعهم متوافقة مع أوبرا، يمكنك العثور على المزيد من المواقع التي تتعارض معها من أي متصفح آخر.

أوبرا لديها عدد أقل من المستخدمين، لذلك، المطورين جعلوا ملحقات للمتصفح أقل من غيرها للمتصفحات الاخري، عندما تنظر إلى أن فايرفوكس لديه أكثر من 6،000 من الملحقات المتاحة للتحميل مجانا، عدد ملحقات المتاحة لأوبرا يصبح تماما ترك.

أوبرا لديه قضايا التوافق مع بعض المواقع، فشلت في قراءة البرنامج النصي في مواقع محددة، يبدو متقدمة جدا، مما يجعل المستخدمين المبتدئين صعوبات عند الاستخدام الأولي.

أوبرا غير متوافق مع جميع صفحات الويب، لا توجد إضافات، لا يوجد RSS ، تحديث المتصفح يعني الحاجة إلى تحميل مرة أخرى سيد، فإنه ليس لديها نفس العدد من الناس كتابة الدروس والإجابة على الأسئلة، ولها مشكلة تحميل بعض المواقع على وجه الخصوص.

أوبرا عربي لا يوجد لديه شريط التقدم لتحميل المواقع، بعض المواقع لا يتم تحميل بشكل صحيح في أوبرا عربي، انها ليست كما للتخصيص كما فايرفوكس، وهناك برنامج سيل المدمج على أنها أبطأ بكثير من برنامج غير متصفح مثل أوتورنت، واجهة هو صغير جدا التي بعض الناس يكرهون.

معلومات تقنية عن ملف تحميل البرنامج:-

ترخيص البرنامج : مجاني.
توافق البرنامج: يتوافق البرنامج مع جميع نسخ الويندوز والاندرويد واللينكس.
حجم البرنامج 37 ميجا بايت.
الشركة المطورة للبرنامج : Opera.

تحميل متصفح اوبرا عربي للكمبيوتر Download Opera Browser :- 

جديد قسم : Opera Browser

إرسال تعليق

اعلان منتصف الموضوع