أفضل 14 طريقة تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر 2019 اون لاين

أفضل 14 طريقة تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر 2019 اون لاين

هل تريد أفضل طريقة لـ تحميل فيديو من الفيس بوك hd للكمبيوتر اون لاين؟ هل تريد ان تعرف كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك الى الهاتف؟ أو حتي تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر بدون برامج؟ لا عليك كل هذا وأكثر ستعرفه في هذه المقالة المميزة في موقع نظرة بلس

لطالما كان الفيس بوك محور اهتمام الجميع وبالاخص في ايامنا هذه, لذلك هناك تطورات شاملة تحدث بسبب الفيس بوك ومن هذه التطورات ظهور تطبيقات ومواقع خاصة بتحميل الفيديوهات من الفيس بوك كما حدث الامر مع , بل وذات الأسئلة حول كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك على الكمبيوتر, وللاندرويد ولذلك أحببت ان اكتب هذا المقال الشامل لكي أٌغطي جميع النواحي الخاصه بهذا الامر.

لذا وببساطه شديدة إذا كنت تبحث عن موقع تحميل فيديو من الفيس بوك او تطبيق او برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر او حتي إضافة للمتصفح فهذا الموضوع غني بكل هذه الطلبات. أفضل 14 طرق لتحميل مقطع فيديو من الفيس بوك اون لاين بسهولة تامة وبدون تعب ولا بذل أي مجهود يذكر. لذا تابع معي الموضوع كاملاً لكي تحصل علي إجابة دقيقة لكل تساؤلاتك حول هذا الموضوع البسيط جداً جداً.

كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك على الكمبيوتر
كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك على الكمبيوتر
الأن! أصبح الفيس بوك منافساً كبيراً وشرساً لكل تطبيقات جوجل فهو الان يطور من خدماته لكي يشمل كل شي او معظم التطورات كما بشركة جوجل, لاحظنا اطلاق خدمة المقالات الفورية التي تتيح للناشرين ربح المال من الانترنت كما بالمثل في جوجل ادسنس الخدمة الخاصة بشركة جوجل, ولما لا فقد تكون هي الأفضل يوماً ما. وشاهدنا إطلاق خدمة إعلانات الفيس بوك التي هي بالمثل في جوجل ادورد. وشاهدنا أيضاً منصة الفيديو في الفيس بوك المنافسة التابع لجوجل.

حسناً! أنا لا أقول ان منصة الفيديو في الفيس بوك هي الأفضل حتي الان, ولكن يوماً ما بإستمرار التطورات التي نراها يومياً ستكون كذلك, ونظراً لوجود طرق تحميل الفيديو من ذهرت طرق تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد بدون برامج وأيضاً تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر اون لاين وغيرها الكثير, لذا وجب علي كمدون تقني ان انشر معرفتي التامة لهذا الموضوع من خلال موقع تقني بلس.

لا عليكم بعد قرائتكم لهذا الموضوع الشيق لن تتطرقوا الي البحث مرة أخري حول كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك لانه وببساطة الموضوع هذا شامل كل شي تقريباً, شامل كل الاسئلة التي تطرح لذا إذا كان سؤالك هو!؟؟

كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك على الموبايل بدون برامج؟
برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر اون لاين؟
تحميل فيديو من الفيس بوك بدون برامج؟
كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك على الكمبيوتر؟
برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر

إذا لا عليك هذا الموضوع هو لك أن بالفعل لذا لا تتردد في متابعة الموضوع للنهاية وان تخبرنا برأيك في الموضوع وأفضل هذه الاضافات التي تستخدمها في لقسم الخاص بالتعليقات بالاسفل, قراءة ممتعة.

كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد

نظراً لانتشار الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد في الاسواق حالياً كان يجب علي اصحاب المشاريع الالكترونية والمواقع أن يخرجوا لنا كنزاً كبيراً لمستخدمي الاندرويد في كل الفئات ومن معجزات الشركات هما تطبيقان للاندرويد تستطيع من خلالهما تحميل فيديو من الفيس بوك على الموبايل بسهولة تامة.

ونظراً لان الاغلبية العظمي من متصفحي او متابعي موقع تقني بلس هم مستخدمين للاندرويد فأنا أحببت أن اوفر لكم أفضل 3 تطبيقات أندرويد لتحميل الفيديو من الفيس بوك بسهولة وبروابط مباشرة لذا تابعوا معي وصف دقيق لهذه التطبيقات ولا تنسوا أن تخبرونا برأيكم حول هذه التطبيقات في قسم التعليقات بالاسفل.

تطبيق Snaptube App لتحميل الفيديو من الفيس بوك

برنامج تحميل فيديو من الفيس بوك مجانا
برنامج تحميل فيديو من الفيس بوك مجانا
التطبيق العبقري الذي قد تم إطلاقه في اواخر عام 2014 لمنصة الاندرويد والذي من خلاله ستستطيع ان تقوم بالتحميل من الفيس بوك بسهولة. إذا اذا كان سؤالك هو كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك الى الهاتف؟ فهذا هو بالطبع الجواب المناسب لك, التطبيق يتمتع بأكثر من 40 مليون مستخدم كما ورد في موقع اتعلم بلوج, وهذا الرقم هو كبير جداً بالنسبة لتطبيق أندرويد يخدم فئة معينة.

التطبيق كما هو متعارف أنه مخالف لسياسة شركة جوجل لانه يتيح لك التحميل من لذلك لن تجد التطبيق علي متجر جوجل بلاي بل ستجده علي متاجر الاندرويد المختلفة بمتجر Uptodown ومتجر Aptoide ومتجر UC 9Apps, لذا هذا التطبيق هو من أفضل تطبيقات تحميل الفيديو من الانترنت من أي منصة فيديو موجوده التطبيق شامل للعديد من المنصات لذا أنا شخصياً أنصح به للاستخدام.

تطبيق Keepvid كيب فيد لتحميل الفيديو من الفيس بوك علي الاندرويد

موقع تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر
موقع تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر
التطبيق الاخر الأكثر شعبية من السابق بعدد تحميلات فاق ال 100 مليون تحميلة علي المتاجر المختلفة لتحميل تطبيقات الاندرويد عدا متجر جوجل بلاي وقد شرحنا هذا مسبقاً, لذا مع مميزات مشابهة لتطبيق سناب تيوب يعتبر تطبيق كيب فيد هو من أفضل التطبيقات المتاحة للتحميل مجانا لتحميل الفيديو من جميع منصات الفيديو اون لاين.

يمكنك من خلال هذا التطبيق أن تقوم بتحميل الفيديوهات دفعة واحدة بالاضافة الي التحميل السريع الذي سيوفر لك وقتاً كبير, مع ميزة تحميل الفيديو بصيغة MP3 مع 320 كيلوبت في الثانية, كما يتيح لك التطبيق دمج إضافات للمتصفح لكي يسهل عليك عملية التحميل مع تصميم مميز ومريح للعين وميزة تحميل الفيديوهات بجودة عالية جداً ومجاناً علي خلاف بعض المواقع والتطبيقات الاخري.

تطبيق Catch Video للتحميل من الفيس بوك

تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر بدون برنامج
تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر بدون برنامج
تطبيق Catch Video المتميز والمستخدم للتحميل من الانترنت مثل باقي التطبيقات التي سبق وعرضها. متوافق مع YouTube، الفيسبوك Facebook، ديلي موشن DailyMotion، واتساب ديلي WhatsAppDaily، فيميو Vimeo، إينستاجرام Instagram، فوكليب Vuclip، دايليتوب DailyTube، ميتاكافيه Metacafe، ومستر بوبات Mr. Popat، هذا التطبيق يتيح لك حفظ ملفات الفيديو التي شاركها أصدقائك أو المستخدمين الآخرين على ملفاتهم الشخصية إلى أي من الأجهزة الخاصة بك سواء كانت هاتف اندرويد او IOS.

واجهة التطبيق بسيطة جدا وسهلة الاستخدام حيث يتم تقسيم كافة الميزات إلى نوافذ لمساعدتك في العثور على ما كنت تبحث عنه بسهولة. في علامة التبويب الأولى، يمكنك لصق في عنوان URL لأي فيديو من الأنظمة الأساسية المعتمدة لتنزيله مباشرة. يوفر الخيار التالي اختصارات لأشرطة الفيديو الأكثر مشاهدة في اليوم علي منصات الفيديو المختلفة .

بعد العثور على الملف الذي تريد تنزيله، انقر على الزر الأخضر أسفل الشاشة وسترى على الفور خيارات التنزيل المختلفة، والتي تتضمن عدة خيارات لجودة الفيديو بالإضافة إلى خيار الصوت فقط MP3.

تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر اون لاين
تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر اون لاين
سيتم حفظ كل ما قمت بتحميله بواسطة التطبيق إلى مجلد "Catch Video"، وهذا يعني أنك لن تضطر إلى البحث في جميع أنحاء ملفاتك. هذه الأداة سوف تساعدك على الحصول على الأغاني المفضلة لديك وأشرطة الفيديو في بضع ثوان.

تطبيق Video Downloader for Facebook للتحميل من الفيس بوك الي الهاتف

برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك
برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك 
تطبيق أخر مشهور جداً بعدد تحميلات فاق ال 50 مليون تحميلة علي متجر جوجل بلاي علي عكس التطبيقات الاخري التي سبق وعرضها وببساطة لان التطبيق يتيح لك التحميل من الفيس بوك فقط ولا يتيح لك التحميل من لذا هو متاح للتحميل من متجر جوجل بلاي.

التطبيق مميز وسهل الاستخدام والسبب وراء شهرته هي سهولة استخدامه لدي المبتدئين, التطبيق غير معقد كلياً فهو أكثر من رائع للاستخدام قد سبق وأجريت عليه تجربه ووجدت أنه يفي بالغرض لذا لا تترددوا في تجربته وإخبارنا بتجربتكم في التعليقات بالاسفل.

برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر

بعد أن انتهينا من تطبيقات تحميل الفيديو من الفيس بوك سننتقل الي برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر وليس برنامجاً واحداً بل أفضل 3 برامج تقوم من خلالها بتحميل الفيديو من الفيس بوك علي الكمبيوتر بدون عناء ولا أي جهد يذكر.

أفضل البرامج المستخدمة والتي حصلت علي أعلي تقييم من قبل المستخدمين هي ما سنقوم بعرضها مباشرةً في هذا الموضوع لذا لا تقلق من ناحية عمل وكفاءة البرامج في مجربة من قبلنا وتم عمل كل الفحوصات تجاهها لذا قم بقلب كالحديد بالتحميل والتجربة علي حسب اختيارك ولندخل في أول برنامج مباشرةً لكي لا نضيع الوقت.

تحميل برنامج KeepVid Pro لتحميل الفيديو من الفيس بوك علي الكمبيوتر 2019

برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر اون لاين
برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر اون لاين
هل تعتقد أنك سمعت هذا الاسم من قبل؟ نعم لقد تم ذكر هذا الاسم في القسم السابق وهو تطبيق كيب فيد للتحميل من الفيس بوك علي الاندرويد لذا هذه النسخة هي للكمبيوتر وهو برنامج كيب فيد برو للكمبيوتر الذي يتميز بعدد تقييمات لا بئس به, بالاضافة الي عدد تحميلات كبير نسببياً قد فاق ال 10 الاف تحميلة كاملة للبرنامج وهذا عدد كبير بالنسبة لمستخدمي سطح المكتب من هذه الفئة.

قم فوراً بتحميل البرنامج وتمتع بميزات تحميل الفيديو من منصات مشاركة الفيديوهات بسهولة تامة وبصيغ متعددة وجودات عالية جداً بسهولة تامة ستتمكن من تحميل البرنامج ذا الواجهة الأكثر من رائعة التي ستعطيك راحة تامة اثناء استخدامه.

تحميل برنامج MP4 Downloader لتحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر بسهولة

تحميل فيديو من الفيس بوك بدون برامج عالم الكمبيوتر
تحميل فيديو من الفيس بوك بدون برامج عالم الكمبيوتر
برنامج MP4 Downloader هو برنامج متميز وهو متاح للاندرويد كما هو متاح لسطح المكتب كما بالبرنامج السابق ولكن لم نسمع عنه للاندرويد بينما في اجهزة الحاسوب المكتبية هو متفوق جداً بعدد تحميلات كبير وميزة التحميل من أكثر من 100 منصة مشاركة فيديو علي الانترنت من بينهم الفيس بوك  وأشهر المنصات الاخري.

يتيح لك البرنامج تحويل صيغ الفيديوهات اثناء تحميلها لكي تستطيع الحصول علي الفيديو مباشرة بدون تحميله في البداية وتحويله بعدها, البرنامج يتمتع بواجهة مستخدم عالية وسهلة الاستخدام لذا لا تتردد في تجربة البرنامج واخبارنا برئيك.

تحميل برنامج FLV Downloader Pro للتحميل من الفيس بوك


برنامج FLV Downloader Pro المتاح لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز كما هو متاح للاندرويد لتحميل الفيديو من الفيس بوك ومنصات مشاركة الفيديو مجاناًَ. هذا البرنامج يسمح لك بتحميل ملفات الفيديو من مواقع مشاركة الفيديو المتعددة، وتمكنك من تحويل صيغ الفيديو التي تم تحميله لأجهزة الاندرويد الخاص بك بسهولة.

تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر بدون برنامج عن طريق الاضافات


نعم كما قراءت بالضبط, ستتمكن انطلاقاً من هذه التطبيقات التحميل من الفيس بوك للكمبيوتر بدون برامج, انطلاقاً من المتصفحات التي تستخدمها واشهرها متصفح جوجل كروم, متصفح فاير فوكس ومتصفح اوبرا. لذا تابع معي هذا القسم من المقالة لكي تتعرف علي أشهر الاضافات المستخدمة لهذا الموضوع.

تحميل اضافة FBDown Video Downloader لجوجل كروم للتحميل من الفيس بوك

تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر بدون برنامج
تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر بدون برنامج
هذه الاضافة الرائعة ستمكنك من تحميل الفيديو من الفيس بوك او اي منصة مشاركة فيديو اخري وفيميو وديلي موشن وغيرها, لذا أذا كنت تعمل علي برنامج جوجل كروم فهذه الاضافة مميزة لك سارع لتحميلها وتثبيتها مباشرة علي المتصفح ولا تنسي أن تخبرنا مرة أخري بمميزات هذه الاضافة في القسم الخاص بالتعليقات بالاسفل.

تحميل اضافة Social Video Downloader برابط مباشر

برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر اون لاين
برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر اون لاين
إضافة Facebook Video Downloader المصممة لتحميل الفيديو من الفيس بوك، دون إعادة توجيه لك إلى مواقع طرف ثالث. ببساطة انقر فوق تحميل الفيديو الزر الموجود فوق الفيديو وبعدها قم بالضغط علي حفظ الفيديو مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك في دقائق!.

موقع تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر


في هذا القسم ساعرض عليكم أفضل طريقة لتحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر بدون برنامج وبدون اضافات فقط من خلال مواقع معينة وساطرق لكم روابط هذه المواقع المتميزة وصورة لكل موقع لكي تتمتعوا بمميزات هذه المواقع التي توفر معظمها وليس كلها تطبيقات اندرويد وبرامج كمبيوتر وتطبيقات للايفون لذا هذه هي أفضل المواقع المختارة خصيصاً لكم أعذائي المتابعين المتتميزين.

1 - موقع fbdown

تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر 2017
تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر 2017

2 - موقع keepvid

كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك على الموبايل بدون برامج
كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك على الموبايل بدون برامج

3 - موقع savefrom

كيف انزل فيديو من الفيس بوك على الكمبيوتر
كيف انزل فيديو من الفيس بوك على الكمبيوتر

4 - موقع download fb video

تحميل مقطع فيديو من الفيس بوك
تحميل مقطع فيديو من الفيس بوك

5 - موقع fbvideodownload

كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك بدون برامج
كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك بدون برامج

هذه هي كل الطرق المجربة للتحميل من الفيس بوك وليس هذا فقط بل ساقوم بالبحث مطولاً لكي أجد لكم أفضل الطرق الحديثة لذلك قوموا بمتابعتنا يومياً وقوموا بحفظ هذا المقال لانه سيتم تحديثه مباشرة بعد البحث عن الطرق الجديد.

دمتم في سعادة وقراءة ممتعة.

جديد قسم : كيفية تحميل فيديو

إرسال تعليق

اعلان منتصف الموضوع