أفضل تطبيقات وبرامج تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة وبطرق ممتعة - Memrise

تعلم اللغة الانجليزية بالصوت والصورة مجانا من البداية حتى الاحتراف

برنامج تعلم اللغة الانجليزية للكمبيوتر والاندرويد والويب وأيضاً الأيفون Memrise هو افضل موقع لتعلم اللغة الانجليزية بالصوت والصورة مجانا واللغات الأخري بشكل مجاني وممتع,  يستخدم مجتمعه من المستخدمين لتعليم وتحسين تعلم اللغة لجميع المعنيين.

تستخدم تقنيات الصوت والصور والذاكرة لمساعدتك على ربط الكلمات ببعضها البعض لتسهيل الاسترجاع ، بالإضافة إلى اختبارات منتظمة لضمان تذكر المفاهيم.

أفضل تطبيقات وبرامج تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة وبطرق ممتعة - Memrise
أفضل تطبيقات وبرامج تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة وبطرق ممتعة - Memrise

بالإضافة إلى استخدام Memrise من خلال متصفح الويب ، أي يمكنك تعلم اللغة الانجليزية اون لاين بدون الحاجه الي برامج. لديهم أيضًا أحد تطبيقات تعلم اللغة المفضلة المتاحة للتنزيل.

اللغات التي يمكنك تعلمها في Memrise

قم بزيارة صفحة الدورات التدريبية في Memrise ، حيث يمكنك البدء في تعلم اللغات مثل ما يلي:

الإنجليزية ، العربية ، الفرنسية ، الإسبانية ، الهولندية ، البرتغالية ، النرويجية ، الدانمركية ، اليابانية ، الكورية ، الأيسلندية ، السلوفينية ، العربية ، التركية ، الألمانية ، السويدية ، البولندية ، الإيطالية ، الصينية ، الروسية ، المنغولية.

تعلم اللغة الانجليزية
تعلم اللغة الانجليزية

تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين عن طريق Memrise

تستخدم Memrise ما يُطلق عليه "ترميز متقن elaborate encoding" لمساعدتك على تذكر المفاهيم المختلفة. بدلاً من أن تقرأ فقط من خلال الكلمات وترجماتها ، وتحاول حفظها في شكلها الخام ، فإنها تنشئ علاقة بين الترجمة والكلمات التي تعرفها بالفعل.

أحد الأمثلة على هذا الأسلوب في Memrise هو استخدام amurrido لأكل بوريتو مع كل وجبة لربط الكلمة الإسبانية aburrido بترجمتها الإنجليزية مملة. هذا شيء عظيم لأن الجملة تبدو منطقية بالنسبة لك كمتحدث للغة الإنجليزية ، ولكن الترجمة الإسبانية يتم وضعها بسهولة لتساعدك على بناء ذلك الرابط بين الكلمتين.

أثناء استخدامك Memrise ، يمكنك مساعدة الآخرين على التعلم عن طريق تقديم مساعدات الذاكرة الخاصة بك والقواعد الرمزية التي لديك. يساعد ذلك في تنمية الخدمة والحفاظ على المواد طازجة.

تعلم لغة الانجليزية مع Memrise

هناك طرق مختلفة تختبرها Memrise. على سبيل المثال ، قد تحصل على مشكلة سؤال / جواب لحلها ثم سؤال متعدد الاختيارات في وقت لاحق ، على الرغم من أنهم يختبرونك على نفس المفهوم. هذا يبقي الأسئلة فريدة من نوعها ولكن أيضا بمثابة وسيلة سريعة لضمان الحفاظ على ما تتعلمه.

يستخدم Memrise ما يسمى "التكرار المتباعد" لمراجعتك بانتظام. وهو يفعل ذلك في كثير من الأحيان في البداية مع اختبارات أسهل بينما تتعلم كلمات جديدة ، ثم أقل في كثير من الأحيان ، ولكن مع اختبارات أصعب ، لأنها ملتزمة بالذاكرة على المدى الطويل. هذه المراجعات التي تباعدت على مسافات متساوية بشكل تلقائي تبقيك على علم وتذكر ولكن دون المبالغة في ذلك.

تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين
تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين

تعلم اللغة الانجليزية بالعربي مع Memrise

للبدء باستخدام Memrise ، قم بزيارة صفحة الدورات التدريبية ، وحدد اللغة التي تتحدثها ، ثم اختر اللغة التي تريد أن تتعلمها. المدرجة هي جميع الدورات التي يمكنك اتخاذها في تلك اللغة ، مع عدد المستخدمين الآخرين الذين يتعلمونها ، ومتوسط ​​الوقت الذي سيستغرقه الانتهاء ، والمستخدم الذي وضعه معًا.

مع الانتهاء من المزيد والمزيد من الدورات وتعلم كلمات جديدة ، تقوم بتجميع النقاط التي تنقلك إلى صفوف مختلفة كحافز لمواصلة التقدم.

 نظام Memrise Point.

يمكنك تسجيل الدخول إلى Memrise باستخدام البريد الإلكتروني أو Facebook أو حساب Google.

كل ما قرأته عن Memrise حتى الآن مجاني تماما. إنهم يقدمون اشتراك Memrise Pro بسعر رخيص يصل إلى 2.50 دولار في الشهر ، أو إذا كنت تخطط لاستخدامه لأكثر من بضع سنوات ، فقد يكون من الأفضل الحصول على عضوية مدى الحياة.

يتضمن الاشتراك الخاص بك ، grammabots ، والدردشة الموالية ، ووضع الكلمات الصعبة ، ومراجعة السرعة ، ووضع مهارات الاستماع ، ووضع الفيديو ، وإحصائيات التعلم.

تعلم اللغة الانجليزيه
تعلم اللغة الانجليزيه

تعلم اللغة الانجليزية مجانا على Memrise

أحب التقنيات التي تستخدمها Memoke لتعليمك مفاهيم لغوية جديدة. يعد استخدام موقع الويب وتطبيقه جذابًا بشكل ظاهر ويبدو أنه يعمل بشكل جيد نظرًا لتقنيات التذكر التي أضافها المستخدمون.

شيء واحد لا يعجبني في موقع الويب هو أنه من الصعب اتباع ما تفعله. هناك الآلاف من الدورات التدريبية التي تتم إضافتها يوميًا على امتداد الموقع بأكمله ، وعلى الرغم من تصنيف العديد من اللغات الشائعة إلى أقسام شائعة مثل المبتدئين والمتقدمين ، يجب البحث في الموقع للعثور على لغات أخرى ، ومعظمها لا يقدم بالقرب من المواد مثل الأكثر شعبية.

أيضا ، على الرغم من أن هناك الكثير من الموارد المجانية المتاحة ، هناك بعض الميزات التي تتطلب عضوية مدفوعة ، قسط. ومع ذلك ، فإن هذا لم يعيق قدرتي على استخدام الموقع ولا يمنعني من الوصول إلى الكثير من المواد المفيدة.

جديد قسم : كيفية تعلم اللغة الانجليزية

إرسال تعليق

اعلان منتصف الموضوع