أفضل 4 دورات باللغة العربية على موقع يوتيوب لتعلم الاختراق من البداية إلى الاحتراف


دورات مدفوعة على موقع يوتيوب شاهدها مجانًا الآن لتعلم الاختراق  بشكل احترافي وباللغة العربية

تقدم مواقع الويب والقنوات مجموعة من الدورات التدريبية المدفوعة والتي يمكنك الحصول عليها مجانًا ، والتي قد تتضمن مجموعة من المناطق النادرة والمطلوبة بشدة في نفس الوقت على الإنترنت.

والآن في هذا المنشور أشارككم أهم وأهم 4 دورات احترافية في مجال تعلم القرصنة وعندما نتحدث عن الاختراق ، فإننا نحدد بدقة مجموعة الفروع مثل الشبكات وأجهزة الكمبيوتر والعديد من الأشياء الأخرى و يمكنك الحصول على مجموعة من الأدوات المرفقة بهذه الدورات مجانًا.



1. Cyber Hacker Certified

واحدة من أفضل الدورات التدريبية التي يمكنك متابعتها الآن هي إذا كنت ترغب في تطوير مهاراتك ومهاراتك في مجال القرصنة ، ومدة الدورة أكثر من 16 ساعة متواصلة والمحتوى داخل الفيديو هو محتوى يشارك بشكل غير مباشر في بعض من الدورات التي لا ينبغي وضعها على شبكة الإنترنت.
رابط للقناة : Cyber

2.Web Application

 من خلال هذه الدورة ، يمكنك تعلم مجموعة متنوعة من الطرق والأساليب لحماية المواقع الإلكترونية واكتشاف الثغرات ، وتوفر لك هذه الدورة مجموعة من المعلومات من البداية إلى الاحترافية ، ويمكنك تنزيل مجموعة من الأدوات المدفوعة مجانًا.

رابط للقناة : Web Application

3. Wireshark

هي واحدة من أكثر الأدوات المستخدمة في مجال تحليل الشبكات والتجسس عبر الإنترنت ، والدورة التي أشاركها معك توفر لك الطريقة الصحيحة لاستخدام هذه الأداة بشكل احترافي ومجاني.


رابط للقناة : Wireshark

4.Certified Ethical Hacker

 لكي تكون معتمدًا رسميًا كقبعة بيضاء ، يجب عليك التسجيل في دورة تدريبية بقيمة 500 دولار ، ولكن يمكنك الحصول على جميع المعلومات المهمة في هذه الدورة مجانًا.

رابط للقناة : Certified Ethical Hacker

جديد قسم : يوتيوب

إرسال تعليق

اعلان منتصف الموضوع