الحيل والأسرار الخفية في تطبيق Whatsapp 2019 تعرف عليه الآن!

قد تعتقد أنك تعرف كل الميزات والوظائف في تطبيق Whatsapp ، ولكن في الواقع يحتوي تطبيق مراسلة Whatsapp على العديد من الأسرار الخفية التي لا يعرفها أحد ، لذا في هذا المنشور الحصري ، أعطيك 10 حيل مخفية في Whatsapp لنظام Android و ios انها قليلة المستخدمين.


يحتوي تطبيق Whatsapp على عدد لا يحصى من الحيل والمحتوى المخفي الذي وجده معظم المستخدمين خلال السنوات القليلة الماضية. استمر في قراءة هذا المنشور الحصري وسترى أفضل الحيل المخفية لتطبيق IM و ASPAP.

أفضل الحيل لتطبيق WhatsApp


الخدعة رقم 1: تعطيل التحديد المزدوج الأزرق

هذه بلا شك الخدعة الأكثر شهرة منذ ظهور تطبيق WhatsApp للمرة الأولى.
في بعض الأحيان ، لا نريد أن يعرف الأشخاص عندما نرى رسالتهم. نحن لا نحاول أن نكون معادون للمجتمع ، ولا نريد أن نسمح لأصدقائنا بقراءة ، ونبدأ كالنطر.
لإلغاء تنشيط هذا الخيار المتعجرف ، ما عليك سوى الانتقال إلى قائمة WhatsApp Settings ، وانقر فوق الحساب متبوعًا بالخصوصية ، وقم بإلغاء تنشيط خيار تأكيد القراءة. انه من السهل!

خدعة # 2: تعرف على أفضل أصدقائك

لمشاهدة قائمة بأفضل أصدقائك على تطبيق WhatsApp ، انقر فوق قسم "الإعدادات" ، ثم "البيانات والتخزين" ، وأخيراً على "استخدام التخزين". من هذه القائمة ، سترى المجموعات التي تتحدث إليها أكثر من غيرها ومع جهات الاتصال التي تشاركها ساعات أكثر أمام شاشتك.

الخدعة رقم 3: تعلم الوقت لقراءة رسائلك

إذا كنت أحد مستخدمي هاتف Android Android ، فاضغط مع الاستمرار على الرسالة حتى تظهر قائمة. ثم انقر فوق خيار "معلومات" أو "تفاصيل" وسترى وقت وتاريخ إرسال الرسالة ومتى تم قراءتها من الطرف الآخر.

إذا كنت تستخدم نظام التشغيل iOS ، فحرك المحادثة إلى اليسار واضغط على معلومات.


الخدعة رقم 4: إخفاء صورة ملفك الشخصي

إذا كنت تريد أن تكون جهة اتصال غامضة من خلال تطبيق WattsApp WhatsApp لديك خياران. ابحث عن صورة شخصية لبطل Batman المقنع أو ببساطة إخفاء صورتك حتى لا يستطيع أحد رؤيتها.

للحفاظ على سرية هويتك ، قم بتسجيل الدخول إلى Watsab ثم انقر فوق الإعدادات والحساب والخصوصية وصورة الملف الشخصي. من هذه القائمة ، انقر فوق الخيار "لا أحد". الآن لن يعرف أحد كيف تبدو! أو يمكنك اختيار مشاهدة ملف التعريف من جهات الاتصال فقط بدلاً من الكل.

الخدعة رقم 5: إنشاء اختصارات للمحادثات

يتيح لك تطبيق WhatsApp إنشاء اختصارات للمحادثات الأكثر شيوعًا.
لإنشاء وصول مباشر إلى محادثة ، ما عليك سوى النقر فوقه حتى تظهر قائمة. من هنا ، حدد خيار إنشاء اختصار وستظهر الدردشة مع صورة الملف الشخصي للشخص. لسوء الحظ ، تعمل هذه الخدعة فقط للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android.

الخدعة # 6: شارك موقعك مع صديق

إذا كنت تتحدث إلى صديق أو شخص ما على WhatsApp وتحتاج إلى العثور عليك أو مكانك أو المطعم أو المكان المناسب الذي تجلس فيه أو منزلك ، فيمكنك مشاركة موقعك ومكانك مع هذا الشخص. سيضيف هذا الخيار دبوسًا إلى موقعك الحالي الذي يمكن أن تتبعه جهة الاتصال الخاصة بك في تطبيق Map. يمكنك أيضًا إرسال رمز PIN الخاص بك مع المكان الذي تذهب إليه إذا لم تصل إلى هناك. أخيرًا ، لكي تكون أكثر جرأة ، يمكنك أيضًا مشاركة موقعك في تلك اللحظة في الوقت الفعلي.
إذا كنت أحد مستخدمي iOS ، فيمكنك البدء في مشاركة موقعك بالنقر فوق الخيار "+" ثم على الموقع.
إذا كنت أحد مستخدمي Android ، فانقر فوق خيار "إضافة" وانقر على "الموقع". في كلتا الحالتين ، يجب أن تسمح لـ WhatsApp باستخدام خدمات الموقع لهاتفك المحمول لتنشيط ميزة GPS.



الخدعة رقم 7: استخدم وضع التصفح المتخفي

إذا كنت لا ترغب في القلق بشأن جهات الاتصال الخاصة بك لمعرفة ما إذا كنت متصلاً أم لا ، فقم بتنشيط وضع التصفح المتخفي. هذا بسيط للغاية للتهيئة وسيوفر لك أكثر من محادثة غير مريحة إذا نسيت الرد على رسالة.

لتنشيط وضع التصفح المتخفي ، انتقل إلى الإعدادات ، ثم انقر فوق الحساب. أدخل قائمة الخصوصية ، ثم انقر فوق العرض الأخير. قم بتغيير حالتك إلى لا أحد حتى لا يتمكن أحد من رؤية آخر مرة قمت فيها بتسجيل الدخول.

خدعة رقم 8: تحرير الصور الخاصة بك

لقد أرسلنا جميعًا الصور إلى WhatsApp في أكثر من مناسبة ، ولكن لا يعلم الجميع أنه يمكننا تحريرها قبل إرسالها إلى جهات الاتصال الخاصة بنا.

لتحرير الصور التي ترسلها عبر WhatsApp ، استخدم الرموز الموجودة في أعلى الشاشة. يمكنك إضافة رسالة أو رسم أو حتى لصق ملصقات ورموز تعبيرية. ضع في اعتبارك أن هذا الخيار لن يكون متاحًا وفقًا لنظام التشغيل في هاتفك.

خدعة رقم 9: الرد على رسالة محددة

عندما تتلقى عددًا كبيرًا من الرسائل ، قد يكون من الغريب أن يتم فحصها جميعًا بحثًا عن رسالة أو رسالتين تريد حقًا الرد عليهما. لحسن الحظ ، فإن WhatsApp لديه الحيلة لمساعدتك!

إذا كنت من مستخدمي Android Android ، فما عليك سوى النقر فوق الرسالة التي تهتم بها والنقر فوق رد. إذا كنت من مستخدمي iPhone ، اسحب الرسالة إلى اليمين وانقر فوق "رد". إنها فكرة سهلة!

الخدعة رقم 10: حافظ على سرية رسائلك


بينما صحيح أن رسائل WhatsApp خاصة ومحمية 100%، فإن الإخطارات التي تظهر على الهاتف لدينا تكون عرضة للعيون المتطفلين. أنت تعرف من نتحدث عنه: الأمهات وأشخاص مهمون آخرون. إنك تجري محادثة غير رسمية مع شخص ما ، ويجب أن تكون والدتك مجرد شخص فضولي وتحقق لمعرفة ما إذا كان لديك حب جديد في حياتك.

يحتوي تطبيق  WhatsApp على خيار فقط لإظهار من أرسل رسالة بدلاً من محتوى الرسالة.

لتنشيط هذا الخيار والحفاظ على سرية الإشعارات ، انتقل إلى الإعدادات ، والإشعارات ، ثم انقر فوق الخيار لتعطيل المعاينة. تفضلي الهاتف يا امي ههه !
 ----

نأمل أن تكون قد تعلمت شيئًا ما في هذه التدوينة! ما هي الأسرار الخفية المفضلة لديك على تطبيق WhatsApp؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات ! .

جديد قسم : أندرويد

إرسال تعليق

اعلان منتصف الموضوع