احذر إذا نشرت هذه الأشياء ، واتساب يحذف الآن أكثر من مليوني حساب شهريًا

تعد whatsap و Facebook و Instagram الآن ثلاثة من أكثر الشبكات الاجتماعية استخدامًا على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. لقد رأينا مؤخرًا كيف تولي شركات مارك زوكربيرج أهمية أكبر لمسؤوليتها الاجتماعية للشركات ، مع إدراك أن ما يحدث على Facebook ، على سبيل المثال ، هو مسؤوليتها.

لن يكون whatsap أقل من Facebook ، حيث أطلق تطبيق المراسلة آلية يمكن من خلالها إزالة مليوني حساب شهريًا لمكافحة الأخبار المزيفة في سوق تعرضت لانتقادات شديدة بسبب التفاصيل الصغيرة مثل هذا.
تريد المراسلة الفورية مواجهة الأخبار المزيفة والبريد المزعج ، وقد بدأت في الهند ، التي واجهت واحدة من أكبر العمليات الانتخابية في تاريخها ، مع حذف ما يقرب من مليوني حساب شهريًا.
كل هذا يعتمد على نفس نشاط الحساب ، مما أدى إلى حذف 95٪ من جميع هذه الحسابات على وجه التحديد بسبب نشر أخبار مزيفة ، مثل إرسال عدد كبير من الرسائل غير المرغوب فيها أو إرسال عدد كبير من الرسائل إلى مستلمين مختلفين بعد فترة وجيزة تم إنشاء الحساب.
يحتوي هذا الإجراء أيضًا على بعض القيود ، مثل عدم القدرة على إعادة توجيه رسالة إلى أكثر من 5 مستخدمين في كل مرة. أراد واتساب أن يوضح أنه كان ينفذ المراسلات الخاصة ، وليس منصة دعاية حيث يمكن للأحزاب السياسية نشر أفكارها.

جديد قسم : الواتساب

إرسال تعليق

اعلان منتصف الموضوع