إليك خمس أدوات تجعلك خبيرًا في العملة الرقمية

أصبحت منطقة العملة الرقمية واحدة من أكثر المناطق نجاحًا في الإنترنت في الوقت الحالي ، بعد سنوات عديدة من تحقيق أرباح خيالية وغير عادية حيث كانت أول مرة تعمل فيها العملة المعروفة باسم Betcquin ومنذ ذلك الحين كثيرة تعتمد المواقع وشركات التكنولوجيا طرق الدفع وأكثر من ذلك ، ينطبق الأمر نفسه على Facebook ، الذي طور عملته الميزان الخاصة به مؤخراً. لذلك ، في منشور اليوم ، أردت مشاركة أفضل الأدوات المستخدمة حاليًا في العملة الرقمية ، والتي ستجعلك خبيرًا في هذا المجال.

1.    CoinTracking
 
من بين أفضل الأدوات المستخدمة حاليًا في المجال الرقمي والموجي للمبتدئين والمحترفين في هذا المجال ، والذي يعمل كمدير لحافظة التشفير الخاصة بك ، وإحدى ميزاته أنه متوفر لجميع الخصائص التي قد تحتاجها كل من يهتم بمجال العملة الرقمية وهذه الأداة مكشوف تطورات العملات المختلفة في مختلف البورصات في جميع أنحاء العالم.


2.    Coinigy
 تتيح لك هذه الأداة تداول مئات العملات الإلكترونية في أكثر من 45 بورصة ، وكل ذلك باستخدام حساب واحد فقط. تتيح لك هذه الأداة استخدامها على جهاز الكمبيوتر أو هاتف Android. كمية العملة الرقمية تنخفض بشكل كبير.


3.    3Commas
 
هذه الأداة عبارة عن روبوت مخصص لمساعدة المبتدئين الذين يرغبون في الاستثمار في العملات الرقمية. تتيح لك هذه الأداة الاتصال بعدد كبير من البورصات الدولية للاطلاع على التغييرات المتوقعة في العملة الرقمية.


4.    Shrimpy
 
لا تختلف هذه الأداة عن الأدوات الأخرى التي قمت بمشاركتها معك ، ولها نافذة سهلة الاستخدام مقارنة بالتطبيقات التي قمت بمشاركتها معك.


5.    Ledger Nano
 
هذه الأداة ليست تطبيقًا يمكن استخدامه مع جهاز Android. إنه جهاز في محفظة رقمية يدعم أكثر من 25 عملة مشفرة ، وكانت هذه الأداة شائعة جدًا عندما تم طرحها للبيع على موقعها الخاص.


جديد قسم : مواقع

إرسال تعليق

اعلان منتصف الموضوع