بيل جيتس يقول : كان الخطأ الأكبر في تاريخه هو خسارة مايكروسوفت لنظام أندرويد

 إن أكبر خطأ في تاريخه هو فقدان مايكروسوفت لنظام أندرويد
عند هذه النقطة ، لا أحد يشك في أن بيل غيتس هو أحد أنجح رواد الأعمال على الإطلاق وشخصية رئيسية في المشهد التكنولوجي لعقود. ولكنه ارتكب أخطاء أيضًا لأنه هو نفسه اعترف بحدث نظمته Village Global ومتاح على YouTube.
.
 يدرك Gates أن الموضع الذي يحتله Android اليوم في النظام البيئي للجوال وكونه منافسًا لنظام Apple يجب أن يكون نظام تشغيل لـ Microsoft وليس لـ Google.
عندما أنشأ Andy Rubin و Rich Miner و Nick Sears و Chris White نظام Android في عام 2003 ، فعلوا ذلك بفكرة غريبة: وضعه كنظام تشغيل كاميرا رقمية. بعد فترة وجيزة ، غيروا المسار وبحلول نهاية عام 2004 كانوا يقومون بتحويله إلى سيمبيان وويندوز موبايل.
لا يبدو أن Microsoft تشعر بالقلق الشديد بشأن نظام Android في ذلك الوقت. آخرون ، مثل نوكيا أو بلاك بيري ، لم يشعروا بذلك. وراء الكواليس ، تم إعداد الثورة من قبل جوجل. أصدر الأخير إعلانًا مفاجئًا واشترى Android في الوقت الذي لم يكن معروفًا فيه على الإطلاق. وبسعر 50 مليون دولار.

في الصورة كان يعد HTC Dream ، الذي تم تقديمه عام 2008 ، أول هاتف محمول يعمل بنظام Android.

خلال المقابلة ، يتحدث غيتس عن التضحيات والتحديات التي واجهها خلال سنواته على رأس Microsoft. ومع ذلك ، انتهز الفرصة للتحدث عن الأخطاء وإبرازها جميعًا.
حاليًا ، غيرت Microsoft تمامًا الاتجاه فيما يتعلق بجهودها المتفانية في منصات الهواتف المحمولة. لتطوير نظامها الخاص ، حيث انتقلت الشركة إلى التركيز على إنشاء المزيد من التطبيقات الأفضل لنظام Android ، مما يوفر مخرجًا لجميع الذين اضطروا إلى مغادرة Windows Phone. يمكنك مشاهدة المقابلة على النحو التالي:

جديد قسم : أخبار تقنيه

إرسال تعليق

اعلان منتصف الموضوع