تطبيق جديد لعمل بث مباشر في مواقع متعددة في نفس الوقت

إذا كنا نريد عمل بث مباشر ، فسيتعين علينا أولاً تحديد النظام الأساسي للبث. يمكننا بث ما نراه على شاشتنا أثناء اللعب ، أو القيام ببرنامج تعليمي ، أو التقاطه باستخدام الكاميرا الخاصة بنا ، إما في الخلفية أو في المقدمة ، لكننا مقيدون بالبث المباشر على كل منصة. يبدو أنه لا توجد طريقة للقيام بذلك على أكثر من منصة واحدة في نفس الوقت.

 هذا هو ما يريده Deliverer لإيجاد الحل ، وهو تطبيق لجهاز iPhone يسمح حاليًا بتدفق الفيديو المباشر على حساباتك على YouTube و Instagram و Twitch في نفس الوقت ، مع إمكانية البث حتى على خادم آخر.
هذا صحيح ، على الرغم من أننا حددنا منصات YouTube و Entrum و Twitch ، ولكن يمكننا تهيئة خادم RTMP / RTSP لبدء البث بطريقة بسيطة.

الخدمة مجانية ، ما عليك سوى منح إذن التطبيق للوصول إلى حساباتك حتى تتمكن من البث المباشر في نفس الوقت. لا يحتفظ التطبيق بمحتوياتنا ، لأن مطوريه يقولون إنهم لا يملكون خوادم ، ويتم كل شيء محليًا ، وبالتالي يتم الحفاظ على الخصوصية إلى الحد الأقصى.

 تم إنشاء تطبيق Deliverer بواسطة appsemble ، وهو فريق من مطوري تطبيقات الأجهزة المحمولة الذين لا يخططون لبدء التشغيل على Android. ومع ذلك ، إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام Android ، فيمكنك استخدام restream.io ، وهي منصة تسمح لنا بالبث المباشر على 20 منصة في نفس الوقت.

رابط التطبيق: deliverer

جديد قسم : تدوينات معلوماتية

إرسال تعليق

اعلان منتصف الموضوع