جوجل تطلق تطبيقًا بديلاً لـ WhatsApp ويشتغل بدون أنترنت ! نهاية الواتساب

جوجل تطلق تطبيقًا بديلاً لـلواتساب، ويعمل بدون الإنترنت!
أعلنت Google عن إطلاق خدمة مراسلة فورية جديدة تريد التنافس مع المنصات الحالية مثل Watsab أو Instagram ، والذي يستخدمه مليارات المستخدمين حول العالم
كما ذكر موقع The Verge ، أن التطبيق الذي يطلق عليه The Chat يعتمد على RCS ، وهي تقنية تستخدم نظام الرسائل القصيرة التي لا تتطلب اتصالاً بالإنترنت ، وسيتم إصدارها لأول مرة في وقت لاحق من هذا الشهر في المملكة المتحدة وفرنسا على أجهزة Android وسيتم تمديدها إلى بلدان أخرى. الأشهر المقبلة.


 من خلال نظام التطبيقات هذا ، تحاول Google تقديم خدمة مراسلة فورية فريدة لتحل محل Watsab ، وهو تطبيق قاد قطاع الرسائل الفورية في السنوات الأخيرة ، مع أكثر من 1.5 مليار مستخدم حول العالم.
بدأت Google في تطوير EE للخدمة اعتبارًا من عام 2016 ، مع مختلف مشغلي الأجهزة المحمولة ، وهي تقنية خدمات الاتصالات المعروفة باسم RCS ، والتي تعتبر خليفة لنظام الرسائل القصيرة. قررت الشركة الرهان على التكنولوجيا بعد أن تخلت عن تطبيق Allo وركزت على تطبيق رسائل Google.

RCS هو تحديث مخطط لخدمة الرسائل القصيرة المملوكة لشركات الاتصالات وهو متاح كمعيار GSMA (منظمة التجارة المتنقلة العالمية) لعدة سنوات. توفر هذه التقنية وظائف المراسلة الفورية الأساسية ، مثل مشاركة بيانات الموقع ومشاركة النصوص والصور ومقاطع الفيديو وإجراء مكالمات الفيديو.

كما هو الحال مع الرسائل القصيرةsms ، سيتم دمج هذا النظام بالفعل في الجهاز (في تطبيق Google Messaging) ، لذلك لن يكون من الضروري تنزيل التطبيق ، كما نفعل ، على سبيل المثال ، مع WhatsApp. بالإضافة إلى ذلك ، إنه معيار مفتوح ، يمكن استخدامه من قبل أي شركة وتكييفه.
ستكون RCS Chat متاحة في تطبيق المراسلة على معظم أجهزة Android. لاستخدامه ، سيتعين علينا فقط فتح هذا التطبيق ، الذي يتم افتراضيًا على أجهزة Android ، وقبول التحديث. عند ظهور مؤشر دردشة ، يتعين علينا النقر فوقه لتمكين خدمات RCS من Google.
سنقدم لك التفاصيل الكاملة بمجرد إصدارها.

جديد قسم : غوغل

إرسال تعليق

اعلان منتصف الموضوع