القبض على هكر بلجيكي أثناء إلقاء قنبلة على أحد البنوك

ألقي القبض على أحد المتسللين البلجيكيين بعد أن سقطتت منه  فلاش USB أثناء إلقاء قنبلة على أحد البنوك . 

بعد التحقيق في هجوم بقنبلة على بنك محلي ، ألقت الشرطة البلجيكية القبض على رجل يبلغ من العمر 35 عامًا بعد اكتشاف انه ينتمي إلى مجموعة من المتسللين Anonymus Belgium. وفقا للسلطات ، فإن الجاني أسقط محرك أقراص فلاش USB أثناء إسقاط قنبلة مولوتوف في مكتب بنك في رومبيك.

على الرغم من أن الحادث وقع في عام 2014 ، فقد تم توضيح القضية في المحكمة ، حيث أدت الموجودة في جهاز USB  إلى تحديد وثائق المحكمة المرتبطة بجرائم الكمبيوتر التي  طويلة الأجل والتي وجهها الجاني. في هذا الصدد ، قالت السلطات إن المتسلل شن هجمات DDoS على موقع بنك كريان ، مما تسبب في تعطل النظام الأساسي عدة مرات. خلال جلسة استماع أمام المحكمة ، كشف الهاكر الذي يظهر ملفه القضائي بإسم "Brecht" ، وقال بريشت إنه قرر إلقاء القنبلة على البنك لأن مديريه رفضوا مقابلته بعد خسارته 300 ألف يورو (342 ألف دولار) من حساب والدته البنكي. وبرر الهاكر أفعاله بالتأكد من أن العملية التي قام بها كان  ثأرًا للمال الذي فقدته والدته.
بالإضافة إلى كونه عضوًا في Anonymus Belgium ، ينتمي Brecht أيضًا إلى منظمة Cyber Crew الإجرامية الإلكترونية ، حيث شارك في العديد من هجمات الكمبيوتر، والتي كان هدفها FIFA.
كشفت نتائج بحث Brecht أيضًا عن تعاونه مع هاكر يبلغ من العمر 44 عامًا ، حيث قام بتبادل معه طرق الاختراق عبر  فيسبوك . ووفقًا للصحافة المحلية ، فقد حُكم على
Brecht بالسجن لمدة 18 شهرًا بتهمة ارتكاب جرائم ، وتم تغريمه 3000 يورو (3400 دولار أمريكي) لتعويض Crelan Bank عن الوقت الذي كان فيه موقع الويب الخاص به غير نشط أثناء الهجوم. 

جديد قسم : أخبار تقنيه

إرسال تعليق

اعلان منتصف الموضوع