تحميل متصفح جوجل كروم اخر اصدار Google Chrome للكمبيوتر 2019

تحميل متصفح جوجل كروم اخر اصدار Google Chrome  للكمبيوتر 2019

Google Chrome هو متصفح الويب من Google ، يمكنك فتح تطبيقات الويب والألعاب دون أي متاعب ، وقبل كل شيء بسرعة. هذا هو البديل الرئيسي لفايرفوكس وسفاري.

Chrome هو متصفح بسيط وسريع يمكنه تصفح أي صفحة ويب. وهو يدعم جميع التقنيات والمعايير الرئيسية مثل HTML5 و Flash.

باستخدام Google Chrome ، بالإضافة إلى تحميل صفحات الويب ، يمكنك تشغيل تطبيقات الويب المعقدة ، مثل Angry Birds و Chrome Remote Desktop ، مجانًا تمامًا.

باختصار ، تم تصميم Chrome في المقام الأول بواسطة Google كنظام تشغيل داخل نظام التشغيل ، وهو الإطار الذي يتم من خلاله تشغيل جميع تطبيقاتك. في الواقع ، هذا هو جوهر نظام التشغيل Chrome.



تحميل متصفح جوجل كروم اخر اصدار Google Chrome  للكمبيوتر 2019

Google Chrome هو برنامج سهل الاستخدام للغاية. يتيح لك الشريط المفرد ، Omnibox ، إدخال عناوين الويب والبحث على Google. عندما تتابع ما كتبته ، يقترح Google Chrome نتائج من سجل التصفح أو مواقع الويب المفضلة أو التطبيقات التي قمت بتثبيتها بالفعل.



النقطة الرئيسية الأخرى التي تبرز إمكانية وصول Google Chrome هي صفحة البدء السريع ، حيث يمكنك الوصول إلى أكثر المواقع زيارة أو تطبيقات الويب المفضلة أو علامات التبويب المغلقة حديثًا (على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على الأجهزة الأخرى التي قمت بمزامنتها).



أخيرًا ، لوحة خيارات Google Chrome هي صفحة واحدة حيث يمكنك العثور على الإعدادات التي تريد تغييرها على الفور. إنها أكثر متعة في الاستخدام من النافذة النموذجية المملوءة بعلامات التبويب التي تراها في Firefox و Internet Explorer.



من أبرز وأهم الميزات:


1. تصفح الصفحات بسرعة عالية.

2. الاحتفاظ بالمواقع وصفحات الويب التي تمت زيارتها.

3. الملء التلقائي للقوالب الموجودة على الإنترنت.

4. المتصفح مجاني ومتعدد اللغات.

5. مزامنة التصفح على أجهزة مختلفة.


قم بتحميل متصفحك: chrome


جديد قسم : ويندوز

إرسال تعليق

اعلان منتصف الموضوع