تطبيق TikTok يتفوق على واتساب في IOS ويقترب من نزع التاج عنه هذا العام

  تطبيق  تيك توك يتجاوز واتساب في IOS  ويقترب من  أخذ التاج عنه  في الأندرويد هذا العام . 
يتفوق تطبيق TikTok على واتساب  في IOS ويقترب من نزع  التاج عنه هذا العام
إذا كان هناك شيء قام به مارك زوكربيرج في السنوات الأخيرة ، فهو إجراء عمليات شراء ذكية.هذه هي الحقيقة أن Facebook و Messenger أصبحا من أهم التطبيقات في العالم ، ولكن أفضل مشترياتها في التاريخ كانت واتساب مقابل 21800 مليون دولار ، و إنستغرام  مقابل 1000 مليون دولار.
نشر موقع Sensor Tower  دراسة جديدة تعلن أن تطبيق Watsab هو التطبيق الأكثر شعبية للتنزيلات في الربع الأول من عام 2019. وبشكل أكثر تحديداً ، تم تنزيل التطبيق الذي تملكه الآن Facebook على أكثر من 223 مليون مرة.
وفقًا لأحدث البيانات من Sensor Tower ، والتي تكشف عن تنزيلات التطبيقات في جميع أنحاء العالم في الربع الأول ، تزداد شعبية TikTok  بسرعة شعبية في جميع أنحاء العالم. إنه بالفعل التطبيق الثالث الأكثر تنزيلًا في العالم ، خلف Watsab و Musager مباشرة.

TikTok ، هي شبكة اجتماعية تحقق نجاحًا ملحوظًا بين الشباب والذين ينوي مطوروها الاستفادة منها من خلال إطلاق نسختهم الخاصة من WatSab و Spotify كما ذكرنا سابقًا.


TikTok هو تطبيق تم تطويره بواسطة ByteDance Corporation ، في الواقع ، تسمى هذه الخدمة Douyin في الصين. يكمن نجاحها في إمكانية إنشاء مقاطع فيديو قصيرة تتراوح من 3 إلى 60 ثانية ، أو 3 إلى 15 ثانية من مقاطع الفيديو الموسيقية التي يسهل نشرها، وبعضها ممتع.
في الواقع ، يعد TikTok بالفعل أكثر تطبيقات iOS تنزيلًا في العالم ، حيث يحتوي على أكثر من 33 مليون تطبيق ، وهو يتفوق على منافسيه مثل YouTube و WhatsApp و Messenger و Instagram و Facebook و Netflix نفسه.



في نظام أندرويد ، كما رأينا أعلاه ، يتحكم فيس بوك مرة أخرى في سوق تطبيقات الأجهزة المحمولة ، مما يؤكد أنه على الرغم من فضائح الخصوصية ، فإن تطبيقاتها جيدة حقًا ، حيث أنها ضرورية لأي مستخدم يعمل بنظام أندرويد تقريبًا.

جديد قسم : أخبار تقنيه

إرسال تعليق

اعلان منتصف الموضوع