تجسس وراقب أصدقائك من خلال تطبيق TruCaller Truecaller وإليك الطريق!

إليك الطريقة! تجسس ومشاهدة أصدقائك من برنامج Trochler على هاتفك وكيفية حماية نفسك منه!

يعد تطبيق Truecaller ، المعروف بمعرف المتصل ، بالتأكيد أحد التطبيقات التي نستخدمها جميعًا ، على الرغم من أننا نعلم أنه يتطفل على خصوصيتنا ، لكن التطبيق تم إنشاؤه بشكل أساسي على اقتحام الخصوصية. معرفة اسم المتصل الخاص بك هو خرق للخصوصية في المقام الأول. بعض الأشياء في هذا التطبيق أريد أن أعرفك بها لأنها جادة ومميزة في نفس الوقت ويمكنك من خلالها معرفة الكثير من الأشياء عن أصدقائك.


كيف تشاهد أصدقائك وأقاربك من تطبيق Trukler!

1. توقيت آخر مرة استخدم  صديقك لهاتفه


تتمثل إحدى الميزات التي اكتشفتها مؤخرًا في التطبيق في إمكانية معرفة آخر استخدام للهاتف من قبل أصدقائك مباشرةً من خلال ميزة "آخر مشاهدة" ، إذا طلبت من صديق إلى صديقك لم يرد وترغب في معرفة ما إذا كان الهاتف يحمل بالفعل أو لا يمكنك معرفة ذلك من خلال هذه الخاصية ، مشيرا إلى أن هذا هو في حالة اتصاله بالتأكيد بالإنترنت وأنه تم تثبيت تطبيق TrueCaller أيضا.

2. تعرف أن صديقك يتحدث الآن على الهاتف


مع TrueCaller ، يمكنك معرفة متى يتحدث صديقك على الهاتف. بمجرد وصولك إلى تطبيق TrueCaller ، يمكنك تصفح أسماءك وأرقامك وستجد الرقم على المكالمة في مكالمة إذا كان الشخص يتحدث على الهاتف. مباشرة.
إذا كنت ترغب في إيقاف هذه الميزات حتى لا يتمكن صديقك من تتبعك ، فقم بإيقافها مباشرةً من خلال إعدادات الإعدادات في تطبيق TrueCaller واضغط على مركز الخصوصية ، ثم أوقف التوفر.

كيف تحمي نفسك وتمنع أي شخص يراقبك من تطبيق Trukler!

إذا كنت ترغب في إيقاف هذه الميزات حتى لا يتمكن صديقك أو أحد أقاربك من متابعتك ، فقم بإيقافها مباشرةً من خلال الإعدادات ثم التطبيقات ، ثم قم بتطبيق TrueCaller ثم انقر فوق مركز الخصوصية ثم أوقف التوفر.



الهدف من هذا المنشور هو حماية نفسك من برامج التجسس وحماية خصوصيتك من الآخرين ، والأهم من ذلك أنك تعرف كيفية التحكم في أي شخص من تطبيق Trukler هو تطبيق رائع وله ميزات رائعة وآمل أن تستفيد من هذا الموضوع.

جديد قسم : تطبيقات الأندرويد

إرسال تعليق

اعلان منتصف الموضوع