موقع لمعرفة اسم الفيلم من خلال كتابة وصف او نبذة عن الفيلم

موقع لمعرفة  اسم الفيلم عن طريق كتابة وصف أو نبذة عن الفيلم
كيف ابحث عن فيلمًا لا أعرفه؟ كيف أشاهد فيلمًا مرة أخرى ولا أتذكر اسم الفيلم؟ كيفية تنزيل فيلم لا أعرف اسمه؟ أريد أن أعرف اسم فيلم أجنبي لم أتذكره؟ موقع لمعرفة الأفلام عن كيفية كتابة وصف أو عبارة !!

من المؤكد أن بعض الأشخاص يحبون الأفلام الأجنبية  ، وخاصة تلك التي تعطيك  تجربة حياة مختلفة ، فمن المحتمل ألا تتعايش حياتك القصيرة مع العديد من التجارب ، لكن من خلال 1،356 فيلمًا أجنبيًا تمكنت من العيش 1،356 تجربة مختلفة واكتسبت خبرة رائعة جدًا وتعلمت الكثير منهم ، واليوم في هذا المنشور يعرض لك موقعًا خاصًا جدًا بمجرد أن تضيف وصفًا لأي فيلم تريد أن تعرض عليه جميع الأفلام التي تحتوي على هذا الوصف وهذا مميز للغاية.



whatismymovie
whatismymovie

يمكنك الدخول الي هذا الموقع المميز من الرابط الموجود اسفل التدوينة على سبيل المثال ، كتبت الجملة "Protect Daughter" لأن فيلمي يدعو لفيلم مشابه لفيلم "Man on fire" وظهر لي بالفعل عدة خيارات تحتوي على عدة أفلام.

على الرغم من أن الموقع فكرة بسيطة ولكنه مفيد للغاية ، لأن الجميع شاهدوا الأفلام ويريدون رؤيتها مرة أخرى ولا يعرفون أسمائهم ، وبالتالي يحتاج هذا الموقع إلى معرفته حتى يتمكن من مشاهدته مرة أخرى. أعجبني الموقع كثيرًا وأحببت مشاركته معك وأعتقد أنه سيحبك أيضًا.


رابط الموقع: whatismymovie

جديد قسم : مواقع

إرسال تعليق

اعلان منتصف الموضوع