YouTube تعلن : المستخدم أولاً .. ميزات تتيح التحكم في مقاطع الفيديو المقترحة

يوتيوب : المستخدم أولاً .. ميزات تتيح التحكم في مقاطع الفيديو المقترحة

يوتيوب : المستخدم أولاً .. ميزات تتيح التحكم في مقاطع الفيديو المقترحة

أعلن YouTube يوم الأربعاء عن ثلاثة تغييرات سيتم إطلاقها في غضون أيام ، مما يمنح المستخدمين مزيدًا من التحكم في مقاطع الفيديو على الصفحة الرئيسية وفي اقتراحات الفيديو التالية "Up Next". 

التغيير الأول سيجعل من السهل على المستخدمين استكشاف الموضوعات ومقاطع الفيديو ذات الصلة. سيعرض YouTube مقاطعًا استنادًا إلى سجل المشاهدة أو القنوات المشتركة للمستخدم. سيطلق YouTube هذه الميزة لمستخدمي النظام الأساسي باللغة الإنجليزية على نظام Android وأجهزة كمبيوتر سطح المكتب ولغات أخرى.

أصبحت الميزة لا توحي بوجود قناة متاحة على YouTube
ميزة عدم اقتراح قناة أصبحت متاحة على يوتيوب

التغير الثاني ميزة أخرى مهمة أعلن عنها يوتيوب هي أنه يمكن للمستخدمين إزالة مقاطع الفيديو المقترحة التي لا يرغبون في مشاهدتها ، ويمكنهم حظر أي مقطع فيديو من قناة معينة عن طريق النقر فوق زر القائمة واختيار عدم اقتراح القناة "عدم التوصية بقناة" ، و سيكون متاحًا من اليوم إلى مستخدمي تطبيق YouTube على Android و IOS في العالم ، ليكون متاحًا لسطح المكتب قريبًا.

التغيير الثالث هو توضيح سبب تقديم مقاطع الفيديو. "في بعض الأحيان ، نقترح مقاطع فيديو من قنوات لم يسبق لك مشاهدتها من قبل ، بناءً على ما شاهده المستخدمون الآخرون الذين أبدوا اهتمامك بهم وأحبوه ، وسيظهر هذا الآن كرسومات توضيحية أدناه ، كل مقطع فيديو في مربع صغير" ، وسيتم متاح من اليوم في العالم لمستخدمي النظام ، "IOS" ، ليكون متاحًا لمستخدمي نظام Android وسطح المكتب قريبًا.

جديد قسم : YouTube

إرسال تعليق

اعلان منتصف الموضوع