أفضل 5 تطبيقات جديدة تم إطلاقها خلال عام 2019

أبرز 5 تطبيقات جديدة أطلقت خلال 2019

أبرز 5 تطبيقات جديدة أطلقت خلال 2019

متى كانت آخر مرة قمت فيها بتنزيل تطبيقات جديدة على هاتفك الذكي؟ حدث هذا في الغالب لفترة طويلة ، لأن معظم الناس يستخدمون مجموعة محدودة من تطبيقات الهواتف الذكية ، ويقومون بتحديثها في كل مرة ، وتنزيل التطبيقات الجديدة أمر لا يحدث في فترات زمنية متكررة.

نحن الآن في منتصف عام 2019. خلال العام ، أطلق مطورو تطبيقات الهواتف الذكية العديد من التطبيقات الجديدة التي تستحق التجربة ، ولكن من الصعب على المستخدمين في كثير من الأحيان متابعة جميع التطبيقات الجديدة التي تظهر في متاجر التطبيقات بمجرد إصدارها.

فيما يلي أفضل 5 تطبيقات جديدة تم إطلاقها خلال عام 2019:


1. تطبيق Harry Potter – Wizards Unite:



هذا التطبيق عبارة عن لعبة جديدة أنتجتها الشركة الأمريكية (Niantic) ، والتي أنتجت لعبة (Pokemon Go) الشهيرة سابقًا ، هذه اللعبة الجديدة مقتبسة من سلسلة قصص هاري بوتر الشهيرة ، وتعتمد أيضًا على تقنية الواقع المعزز ، كما في اللعبة (بوكيمون جو).

تأخذك خريطة اللعبة إلى جميع أنحاء العالم ، حيث تساعدك خريطة اللعبة في العثور على أشياء في مواقع حقيقية من حولك أثناء تنقلك ، ويمكنك استخدام أصدقائك للمشاركة في اللعبة بشكل جماعي لتحديكم.

تجدر الإشارة إلى أن عدد مرات تنزيل هذا التطبيق تجاوز 5 ملايين تنزيل حتى الآن على متجر Google Play ، وسيكون بالطبع معظمهم من عشاق سلسلة من القصص وأفلام هاري بوتر.

التطبيق متاح مجانًا في متجر Google Play لمستخدمي Android ، وكذلك في متجر Samsung للتطبيقات المعروفة باسم Galaxy Store. يوجد أيضًا إصدار من التطبيق على المتجر لمستخدمي iOS.

2- تطبيق Jumbo – Privacy:

تطبيق Jumbo – Privacy

أفضل 5 تطبيقات جديدة تم إطلاقها خلال عام 2019

تم تصميم Jumbo لحماية خصوصية المستخدمين عبر الإنترنت. يساعدك على إدارة بياناتك وتأمينها على حساباتك على Facebook و Twitter و Google ، وسوف يدعم أمان Instagram قريبًا.

يساعدك التطبيق على اكتشاف مواطن الضعف في حسابك ومعالجتها ، وإيقاف تتبع إعلاناتك المستهدفة ، ومنع تتبع موقعك ، وإدارة الأذونات ، ومسح سجل التصفح ، وحذف التغريدات القديمة التي لم تعد بحاجة إليها لتقليل فرصك في تتبع نشاطك عبر الانترنت.

يرجى ملاحظة أن هذا التطبيق لا يجمع أي بيانات عنك ، ويشرح أسباب كل إجراء يتخذ لحماية خصوصيتك.

يتوفر هذا التطبيق مجانًا على المتجر لمستخدمي iOS ، ولا يوجد إصدار من جهاز Android.

 3- تطبيق Spectre:

تطبيق Spectre

Specter هو تطبيق كاميرا يعتمد على الذكاء الاصطناعي ويحتوي على العديد من الميزات الفريدة. انها تسمح لك بسهولة تصوير الأماكن وحذف الناس والسيارات من الصورة. هذا مفيد جدًا لأولئك الذين يريدون تصوير بعض المعالم الشهيرة في أي مدينة دون إظهار الحشود حول هذه المعالم السياحية. .

يتيح لك التطبيق أيضًا إضافة لمسة جمالية للصور الليلية من خلال إظهار تدفق سريع لأضواء السيارات التي تظهر في المشهد لتبدو وكأنها نهر ضوئي مستمر.

يدعم التطبيق أيضًا العديد من التقنيات المتقدمة مثل التثبيت التلقائي والتعلم الآلي ورؤية الكمبيوتر.

التطبيق متاح في متجر August لمستخدمي IOS بسعر 2.99 دولار فقط ، ولكن لا يوجد إصدار من جهاز Android.

4- تطبيق Tap In:

أفضل 5 تطبيقات جديدة تم إطلاقها خلال عام 2019
4- تطبيق Tap In:


هذا التطبيق متخصص في إدارة جلسات التأمل الجماعي من خلال عقد جلسات التأمل اليومية لمدة 10 دقائق. هذه الجلسات مناسبة للمبتدئين وذوي الخبرة على حد سواء.

يوفر التطبيق العديد من المعلمين التأمل مع أساليب مختلفة ، مثل التنفس ، التخيل ، وما إلى ذلك ، فضلا عن مجتمع من العديد من الأعضاء الذين يشاركون في جلسات التأمل المباشر ، مع تذكير توقيت جلسات التأمل اليومية.

يوفر Tap In دليلًا مرئيًا لتقنيات التنفس المستخدمة في ممارسة التأمل ويتكامل مع Apple Health ، مما يتيح لك رؤية جميع معلوماتك الصحية بسهولة في مكان واحد.

التطبيق متاح مجانًا في المتجر لمستخدمي iOS ، ولا يوجد إصدار من جهاز Android.

5- تطبيق Yolo:


يهدف هذا التطبيق إلى إرسال رسائل مجهولة المصدر إلى مستخدمي Snape. يمكن لأي مستخدم Yolo مشاركة ارتباطه مع الأصدقاء على Snape Chat ، ويمكن لأصدقائه إرسال رسائل مجهولة من خلال هذا الرابط حتى لا يتمكن من التعرف على المرسل.

تنبيه منتج التطبيق لإرسال رسائل ذات محتوى إيجابي ، وتجنب التعليقات السلبية أو الكلمات السيئة ، لأن هذا قد يعرضهم للحظر.

التطبيق متاح من متجر Google Play لمستخدمي Android ، وهناك إصدار من التطبيق على متجر لمستخدمي iOS.

جديد قسم : أخبار تقنيه

إرسال تعليق

اعلان منتصف الموضوع