فايرفوكس يوفر الإنترنت بدون إعلانات مقابل رسوم اشتراك

Firefox فايرفوكس يوفر الإنترنت بدون إعلانات مقابل رسوم اشتراك

فايرفوكس يقدم إنترنت بدون إعلانات مقابل رسوم اشتراك

بدأت مؤسسة Mozilla ، المسؤولة عن تطوير متصفح فايرفوكس Firefox ، تسويق خدمة مشاركة إعلانات مجانية بالشراكة مع Scroll.com،  مقابل 5 دولارات شهريًا ، مما يمنح المشتركين تجربة تصفح مجانية عبر عدد من المواقع الإخبارية المشاركة لم يتضح بعد متى سيتم إطلاق الخدمة والتي تتيح للمستخدمين دفع الحد الأدنى من الرسوم للوصول إلى المواقع.

تجري موزيلا   Mozilla حاليًا دراسة استقصائية لقياس الفائدة ، حتى يتمكن المهتمون من المشاركة في الاستبيان وتسجيل البريد الإلكتروني للإعلام عند بدء تشغيل النظام الأساسي.

أعدت  موزيلا Mozilla الاستطلاع بطريقة تساعدهم على تحديد ما إذا كان هناك جمهور للنظام أم لا ، وما إذا كان المشروع بأكمله يستحق القيام به أم لا.

تقوم المؤسسة باختبار نظامها الأساسي الجديد تحت شعار "ادعم المواقع التي تحبها، وتجنب الإعلانات التي تكرهها " بالاقتران مع منصة Scroll.com ، التي توفر تجربة إعلانية مجانية لمواقع الأخبار الشهيرة The Verge ؛Buzzfeed ؛Gizmodo، وغيرها من مواقع الأخبار الأخرى.

وقال موزيلا إن الإيرادات التي تجمعها الشركة ستنقل إلى مواقع الويب لتوفير تجربة صحفية أفضل للمستخدمين.

فيما يلي الفوائد التي يمكن للمشتركين الجدد الاستمتاع بها:

تفضل بزيارة مواقع الأخبار المشتركة مع Mozilla ، واستمتع بتجربة تصفح مجانية تمامًا ، ويتلقى الناشرون أموالًا من Mozilla ، لذلك لن تعرض هذه المواقع أي إعلانات على الإطلاق.
يمكنك الوصول تلقائيًا إلى الإصدار الصوتي للمقالات الموجودة على مواقع الويب هذه ، إذا كان ذلك متاحًا ، ولن يتم تضمين أي إعلانات في مقاطع الصوت أيضًا.
يساعدك Firefox في تحديد محتوى جيد للاستهلاك ، دون استخدام أساليب الإعلان للترويج لهذا المحتوى من أجلك.
إذا لم تكن قد قرأت مقالة وتمت مقاطعتك لأي سبب ، فسيقوم Firefox بتخزين موقعك ويسمح لك باستئناف القراءة من نفس المكان الذي تركته ، إما على الجهاز نفسه أو من خلال جهاز آخر.
من خلال المزايا السابقة ، يركز النظام الجديد المقترح بشدة على اكتشاف الأخبار وقراءة المقالات ، حيث تحاول Mozilla إيجاد طرق لزيادة الإيرادات وحصة السوق من خلال تقديم خدمات فريدة من نوعها.

FireFoxMozilla



FireFoxMozilla#

جديد قسم : متصفحات انترنت

  1. Water Hack Burns 2 lb of Fat OVERNIGHT

    More than 160 000 men and women are utilizing a easy and secret "liquid hack" to lose 2lbs each night as they sleep.

    It is very easy and it works with anybody.

    Just follow these easy step:

    1) Go get a clear glass and fill it half the way

    2) Proceed to follow this amazing hack

    so you'll be 2lbs lighter in the morning!

    ردحذف

اعلان منتصف الموضوع