مايكروسوفت تقلد سامسونج؛ وشاومي وتنسخ ميزة أنيموجي وتجعلها أكثر سهولة

مايكروسوفت تنسخ ميزة أنيموجي وتجعلها أكثر سهولة 

مايكروسوفت تنسخ ميزة أنيموجي وتجعلها أكثر سهولة

انضمت مايكروسوفت Microsoft إلى قائمة الشركات - مثل سامسونج؛ وشاومي - تم نسخ ميزة أنيموجي (Animoji)
 من آبل لهواتف آيفون  باستخدام تقنية تتبع الوجه ثلاثية الأبعاد ، والتي تستخدم الكاميرات في معظم الهواتف الذكية.

يتيح إصدار Microsoft من أنيموجي  للمستخدمين إنشاء أحرف حيوانات افتراضية خاصة بهم تحاكي تعبيرات الوجه والرؤوس ، تمامًا مثل أنيموجي  عبر مقطع فيديو قصير مدته ثلاث ثوانٍ ، ثم المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي وتطبيقات الدردشة.

قام عملاق البرمجيات بدمج هذه الميزة في تطبيق لوحة المفاتيح (SwiftKey)  لنظام التشغيل أندرويد Android ، والذي يتوفر في البداية من خلال خمسة حيوانات: الديناصورات ؛ الباندا؛ القطة البومة؛ والكلب.

على الرغم من أن  آبل Apple تقدم المزيد من أحرف أنيموجي ، فمن المحتمل أن تعرض Microsoft تحديث قريباً لتطبيق (SwiftKey)   لتضمين المزيد من الشخصيات.

يمكن الوصول بسهولة إلى الإصدار الجديد من Microsoft من أنيموجي . لا تحتاج هذه الميزة إلى جهاز يحتوي على مستشعر عمق في الكاميرا تمامًا مثل كاميرا TrueDepth على أحدث أجهزة iPhone.

بدلاً من ذلك ، يستخدم Puppets الكاميرا الأمامية العادية للهاتف لإنشاء هذه الشخصيات المتحركة التي يمكنها تتبع تعبيرات الوجه.

هذا يعني أن أي مستخدم لديه هاتف يعمل بنظام Android يمكنه استخدام هذه الميزة دون الحاجة إلى شراء iPhone مقابل 1000 دولار.

عمل فريق لوحة المفاتيح مع فريق الرؤية الحاسوبية وأبحاث آسيا   من أجل جعل هذه الميزة حقيقة واقعة عن طريق استخدام أنظمة شبكات عصبية متقدمة عميقة الجذور قادرة على تحديد تعبيرات الوجه.

تتوفر هذه الميزة كجزء من تطبيق SwiftKey Beta ، ويجب تقديمها إلى المزيد من المستخدمين بمجرد تثبيت الميزة.

شمل التطوير الآلاف من المتطوعين للمساعدة في تدريب الشبكة العصبية لتحديد مجموعة واسعة من تعبيرات الوجه والحركات.

تقول مايكروسوفت Microsoft إن الميزة تعمل بشكل أفضل مع الأجهزة الأحدث والأكثر قوة ، وتعمل بشكل جيد مع جميع المستخدمين الذين لديهم نوغا (Android Nougat)  أو إصدار أحدث.

جديد قسم : أخبار تقنيه

إرسال تعليق

اعلان منتصف الموضوع