تحديث لنظام ويندوز 10 المقبل لن يكون كبيرًا

التحديث التالي لنظام ويندوز 10 لن يكون كبيرًا

أصدرت  شركة مايكروسوفت Microsoft التفاصيل القليلة الأولى لتحديث (Windows 10 19H2) نظام التشغيل Windows 10 التالي ، وهو تحديث ثانٍ للميزات الرئيسية لنظام التشغيل لهذا العام.
التحديث التالي لنظام ويندوز 10 لن يكون كبيرًا

يبدو أن هذا التحديث الرئيسي لنظام التشغيل لن يكون كبيرًا أو مكتملًا على الإطلاق ؛ سيكون تحديثًا بسيطًا ، حتى وفقًا لمعايير Windows 10.
تقول  مايكروسوفت Microsoft إن التحديث سيوفر تحسينات في الأداء وميزات المؤسسات وجودة نظام التشغيل Windows 10 ، وهو الآن مستهدف للإصدار في سبتمبر.

مايكروسوفت هل ستعمل تقنية الصيانة لإدخال التحديث الجديد ؟

قالت  مايكروسوفت Microsoft إنها ستستخدم تقنية الصيانة لإدخال التحديث الجديد كتحديث تراكمي عندما يكون جاهزًا للجمهور ، مما يعني أن العملية يجب أن تكون أكثر كتحديث شهري منتظم بدلاً من تحديث مدته سنتان.

سيكون التحديث الجديد متاحًا فقط للمستخدمين الذين يستخدمون التحديث الحالي بتاريخ 10 مايو(أيار) 2019 ، وبالتالي سيكون بإمكانهم الترقية بسرعة إلى الإصدار الجديد كتحديث شهري منتظم ، مثل التحديثات الشهرية التي تحصل عليها Microsoft عادةً.

بدأت Microsoft هذا الأسبوع اختبار تحديث نظام التشغيل(Windows 10 19H2 ) مع مستخدمي Windows Insider ، حيث يختبر هذا التحديث الأول عملية تسليم التحديث بدلاً من توفير أي ميزات جديدة.

قد لا يرى بعض مستخدمي Windows ميزات جديدة أو تغييرات مرئية على الفور ، ويستخدمون CFR ، مما يتيح لهم الحصول على تعليقات أفضل من المستخدمين.

تجدر الإشارة إلى أنه كان هناك الكثير من الالتباس حول ما سيكون التحديث (Windows 10 19H2) منذ أن أعلنت Microsoft عن ذلك ، بسبب إصدار الشركة من إصدار التحديث (20H1) - الذي يأتي بعد (19H2) - في الوقت نفسه الوقت ، في التحديث (19H2).

جديد قسم : أخبار تقنيه

إرسال تعليق

اعلان منتصف الموضوع