Galaxy Note 10 سيظهر لأول مرة في 7 أغسطس في حدث غير مسبوق

سامسونج تستعد لإظهار  Galaxy Note 10 في 7 أغسطس

[Invitation] Samsung Galaxy UNPACKED 2019: The Next Galaxy

أعلنت شركة  سامسونج Samsung عن تاريخ الحدث الجديد (Galaxy Unpacked) ، والذي تم تحديده في 7 أغسطس الساعة 11 مساءً بتوقيت مكة.

من المنتظر أن تعلن الشركة عن هاتفها الرائد Galaxy Note 10 ، الأحدث في سلسلة هواتفها الذكية الرائدة بقلم إلكتروني.

وفقًا لشركة Samsung ، سيتم عقد الحدث في مركز باركليز في بروكلين ، مدينة نيويورك ، في نفس المكان الذي عقدت فيه الشركة الإعلان العام الماضي عن Galaxy Note 9.

وتظهر الدعوى، التي تشوق لقدرات الكاميرا الأمامية الجديدة ، القلم الإلكتروني S-pen ، والذي يدور حول مستشعر جديد.

وكذلك رابط الادعاء بأن الإصدار سيؤدي إلى نقل نظام Galaxy المتصل إلى المستوى التالي.

كان هناك الكثير من الحديث حول النظام النظام الإيكولوجي المتصل، بما في ذلك منح مساعد الشركة الصوتي بيكسبي (Bixby) صلاحيات أكبر من أي وقت مضى ، بالإضافة إلى حصول (Samsung SmartThings) على ترقية كبيرة.

سوف يحافظ Galaxy Note 10 على التصميم الأساسي لـ Galaxy Note ، مع ميزات Galaxy S10 ، مثل الكاميرا الأمامية الموجودة في فتحة في الجزء الأمامي من الجهاز ؛ وقارئ بصمات الأصابع المدمج تحت الشاشة.

وفقًا للدعوى القضائية ، هناك كاميرا واحدة فقط على مقدمة Galaxy 10 Note ، بينما يحتوي Galaxy 10 Plus على كاميرتين أماميتين في فتحة بيضاوية واسعة ، بينما يحتوي Galaxy 10 5G على ثلاث كاميرات أمامية.

تُظهر المعلومات أيضًا أن هناك نوعين مختلفين من الهواتف هذا العام - كما حدث مع Galaxy S في السنوات السابقة - بما في ذلك Note 10 بحجم 6.3 بوصة و Note 10 Plus بحجم 6.8 بوصة ، تدعم الشركة طرازات شبكات الجيل الخامس (5G) من كلا الأحجام.

وفقًا للتسريبات الحالية ، تم نقل الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسات إلى الجانب الأيسر ، وقد تكون الكاميرا الإضافية هي كاميرا ToF.

هناك أيضًا الكثير من الشائعات حول مقبس سماعة الرأس 3.5 ملم ، والذي يدعي المرء أنه قد تتخلى عنه شركة Samsung.

يبقى السؤال الكبير هو ما إذا كانت شركة Samsung ستستفيد من هذا الحدث لتقديم تحديثات في تاريخ Galaxy Fold الذي تأخر إلى أجل غير مسمى.

وقال دي جي كوه ، الرئيس والمدير التنفيذي لقسم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في سامسونج: "لقد سارعنا في إطلاق الهاتف قبل أن يصبح جاهزًا.

جديد قسم : أخبار تقنيه

إرسال تعليق

اعلان منتصف الموضوع