شاومي تطلق Mi 9T في الإمارات العربية المتحدة

شاومي تطلق هاتفها الجديد Mi 9T في الإمارات العربية المتحدة

شاومي تطلق هاتفها الجديد Mi 9T في الإمارات العربية المتحدة

يحتوي Mi 9T الجديد على كاميرا 48 ميجابكسل مزودة بذكاء اصطناعي 48 ميجابكسل وخلفية زجاجية مبهرة بتصميم مستوحى من اللهب.

أعلنت شاومي عن وصول هاتف Mi 9T الجديد ، وهو الأحدث في عائلة Mi 9 من الهواتف الذكية المتطورة ، إلى دبي.

يتضمن الجهاز المبتكر منصة الحوسبة المتنقلة المتقدمة “سناب دراغون 730”  من كوالكوم ، مع شاشة كاملة بحجم 6.39 بوصة وكاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل وكاميرا للرؤية الخلفية بدقة 48 ميجابكسل.

“سناب دراغون 730”  من كوالكوم مع وحدتي معالجة مركزيتين ومعالجة رسومية عالية الأداء

يأتي Mi 9T الجديد مزودًا بمعالج “سناب دراغون 730”  الأفضل في فئته ، مع وحدة معالجة مركزية أعلى بنسبة 35 بالمائة ، وحدة معالجة رسومات أعلى بنسبة 10 بالمائة ، أكثر من ضعف مثيله في “سناب دراغون 710  السابق ، وكلها مدعومة بتقنية 8 نانومتر 8 معالج كيريو 470 نانومتر ، للحصول على طاقة فائقة الكفاءة ، إلى جانب ذكاء اصطناعي قوي وقوي.
يأتي Smartphone مزودًا بتقنية "Game Turbo 2.0" الجديدة لإثراء تجربة الألعاب من خلال تحسين الاستجابة للمس وعرض المحتوى وجودة الصوت والشبكة بالإضافة إلى الاتصالات داخل اللعبة. يبلغ معدل الاستجابة باللمس 180 هرتز ، بينما يتم تقليل أوقات استجابة النقرات واللمس إلى حوالي 70 مللي ثانية ، ويمكن للعضو الجديد في عائلة Mi 9 للهواتف الذكية تقديم تجربة ألعاب رياضية إلكترونية.

شاشة AMOLED وخلفية زجاجية فريدة منحنية بتصميم مستوحى من اللهب

تدعم شاشة AMOLED الكاملة مقاس 6.36 بوصة ، وأسلوب القراءة والاستخدام 2.0 ، وتدرج اللون الرمادي المنخفض المحسّن ، وتكنولوجيا حماية العين البالغة 256 درجة ، مشاهدة مذهلة. حصل الهاتف على شهادة من معهد VDE الألماني للاختبارات والشهادات التي تؤكد انخفاض الضوء الأزرق المنبعث من شاشته لحماية العين. كان الحل الأنيق هو كاميرا Silvi ، والتي جاءت من وضع ملء الشاشة.

يستخدم Mi 9T تقنية النانو المجسمة لإنتاج تصميم فريد مستوحى من اللهب بخلفية زجاجية منحنية من جميع الجوانب الأربعة. يمنح الجمع بين الزجاج ثلاثي الأبعاد وتصميم الإطار الضيق الهاتف شعورًا مريحًا للغاية عند حمله باليد.

الجهاز مزود بتقنية البصمة من الجيل السابع وهو مدمج في الشاشة. تحسين الأجهزة والبرمجيات المزدوجة التعرف على بصمات الأصابع وزيادة كبيرة في السرعة.

الكاميرا الخلفية مع كاميرا 48 ميجابيكسل وكاميرا 20 ميجابيكسل

يأتي Mi 9T بكاميرا ذكية 48 ميجابكسل وكاميرا 48 ميجابكسل مزودة بمستشعر IMX 582 ، وهو رأس Sony بحجم نصف بوصة يمكنه إنتاج صور عالية الدقة. في ظروف الإضاءة الخافتة ، يستخدم المستشعر تقنية تكامل المعلومات بأربع بكسلات في وحدة كاميرا واحدة بدقة 1.6 ميجابكسل ، مما يعمل على تحسين الوضوح بدرجة كبيرة عند التقاط صور ليلية.

بالإضافة إلى الكاميرا الرئيسية 48 ميجابيكسل ، فإن Mi 9T لديه القدرة على التقاط صور كبيرة وعريضة من خلال عدسة واسعة الزاوية 13 ميجابكسل مع عدسة عرض 124.8 درجة وكاميرا أخرى بدقة 8 ميجابكسل. يمكن أن تغطي الخيارات التي توفرها هذه المجموعة من ثلاثة عدسات معظم إعدادات التصوير ، مما يتيح تجربة تصوير مماثلة مع كاميرات SLR.

تتميز الواجهة الأمامية Mi 9T بكاميرا 20 ميجابكسل مع غطاء من الياقوت الزجاجي. الكاميرا الأمامية ، عندما ترتفع إلى الأعلى ، تعرض تأثيرات الإضاءة ويرافقها واحد من ستة مؤثرات صوتية. تعمل الحلقة الضوئية في الجزء العلوي كإشارة ضوئية بالرسائل الواردة بالإضافة إلى حالة شحن الهاتف. تتيح ميزة Panorama للمستخدم التقاط صورة ظلية للمجموعة العريضة 20 ميجابكسل مع المزيد من الأشخاص في طلقة واحدة.

بطارية كبيرة بسعة 4000 مللي أمبير وتقنية NFC وشهادة نظام صوت عالي الدقة

يتميز الهاتف الجديد ببطارية كبيرة بقوة 4000 مللي أمبير في الساعة وأسلوب لتوفير الطاقة يعتمد على الذكاء الاصطناعي لضبط سطوع الشاشة تلقائيًا وتنشيط وضع السكون في الليل ، مما يجعل الهاتف يعمل لمدة يوم كامل من الاستخدام الكثيف ، بينما يدعم الشحن ما يصل إلى 18 واط .

يأتي Mi 9T مزودًا بتكنولوجيا اتصال متعددة الوظائف ومتعددة الوظائف ، مع تسريع أداء يصل إلى 30 في المائة ، وجودة صوت رائعة مع مكبرات صوت 1217SLS وتقنية Smart PA ، بالإضافة إلى غرفة صوت كبيرة بحجم 0.9 سم لتشغيل صوتي قوي. يحتوي الجهاز على مقبس 3.5 ملم لسماعات الرأس ، كما تلقى شهادة صوت عالية الجودة تم إنتاجها.

السعر والتوافر

يتوفر Mi 9T في دولة الإمارات العربية المتحدة بالكربون الأسود ، بسعر 1،059 درهم إماراتي لذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت و 128 جيجابايت من سعة التخزين ، مع مبيعات فورية من Amazon.
شاومي تطلق هاتفها Mi 9T في الإمارات

شاومي تطلق هاتفها Mi 9T في الإمارات


جديد قسم : أخبار تقنيه

إرسال تعليق

اعلان منتصف الموضوع